فاركو يخطف فوزًا قاتلًا من الاتحاد السكندري

فاز فريق فاركو على الاتحاد السكندري، ٢-١ في اللقاء الذي جمع الفريقين، عصر اليوم، الخميس، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا ..غياب احمد “زيزو” عن مباراة المقاولون في الدوري

وجاء الهدف في الدقيقة ٢٦ عن طريق احمد عوض، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح فاركو على القائم البعيد على رأس رامي صبري الذي مررها إلى محمود حمادة ومنه إلى عوض مسجل الهدف الذي سددها برأسه لترتطم بالعارضة وتسكن الشباك.


وجاء هدف التعادل لسيد البلد عن طريق كريم الديب من ضربة رأس بالدقيقة ٤٥+ ه، بعد مرور رائع من خالد الغندور من الطرف الأيسر ومن ثم أرسل كرة عرضية على رأس كريم الديب الذي سجلها داخل الشباك.


وفي الدقيقة ٨٨، جاء هدف فاركو الثاني، بعد كرة مقوسة من أحمد مودي من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس محمود حمادة مررها على طريقة الهدف الأول إلى عمرو جمال الذي سدد الكرة في الشباك.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فاركو إلى ٩ نقاط بالمركز الرابع، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند ٨ نقاط بالمركز السابع.


وبدأ فاركو اللقاء بالتشكيل التالي:-حراسة المرمى: محمد صبحيخط الدفاع: رامي صبري – أحمد عوض – جابر كامل خط الوسط: عزمي غومة – أحمد الصغيري – محمود حمادة – محمود جهاد خط الهجوم: وليد علي – رزقي حمرون – عمرو جمالوفي المقابل بدأ سيد البلد اللقاء بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد عبد المنصفخط الدفاع: صبري رحيل – مورو – السيد سالم – هشام صلاح خط الوسط: مروان عطية – خالد الغندور – كريم الديب – بنجامينخط الهجوم: سعيدو سيمبوري – مابولولو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *