أخبار عاجلة

‏ تأجيل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي وذلك على هامش الجمعية العمومية غير العادية التي تقام في القاهرة.

اقرا ايضا .. كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة لمدة اسبوع

قرر كاف تأجيل اللقاء إلى شهر فبراير المقبل ليقام عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون ومنافسات كأس العالم للأندية.

وخرجت تقارير خلال الساعات الماضية تفيد بإقامة المباراة يوم 24 ديسمبر 2021 بقطر قبل أن يعلن كا تأجيل المباراة .

يذكر أن الأهلي يشارك في المباراة عقب الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا كما يشارك الرجاء، بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية .

وفي سياق أخر أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إعادة تشكيل لجنة الحكام على هامش الجمعية العمومية المنعقدة في القاهرة .
.
ويرأس لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي في الوقت الحالي، الرواندي سيليستين نتاجونجيرا ونائبه الجنوب إفريقي جيروم دامون وعضوية كلا من:

كيم لي تشونج (موريشيوس) – المنطقة الجنوبية

عصام عبد الفتاح (مصر) – المنطقة الشمالية

مالانج ديديوه (السنغال) – منطقة وسط أفريقيا A

دو نومانديز (كوت ديفوار) – منطقة وسط أفريقيا B

ديفين ايفا (الكاميرون) – المنطقة المركزية

تيمبا نداح (بنين) – ممثلة المرأة

يحيى حدقة (المغرب) – VAR Support

و تناقش الجمعية العمومية للكاف ، بعض الملفات الشائكة علي رأسها التعديلات المقترحه علي لائحة النظام الأساسي ، بجانب إقرار بعض التعديلات علي الميزانية المالية السنوية لعام 2021/2022، فضلا عن إجراء تغييرات علي بعض البنود الخاصة بتطوير البنية التحتية لكرة القدم في القارة السمراء.


ومن ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية ، النظر في تمديد فترة ولاية رؤساء ونواب رؤساء الهيئات القضائية في الكاف لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد الإنعقاد السنوي للجمعية العمومية العادية في عام 2022 ، ومناقشة الميزانية المالية السنوية المعدلة 2021-2022.ط ، و برنامج تطوير البنية التحتية لكرة القدم في إفريقيا ، و تقويم مباريات فيفا الدولية للرجال والسيدات بما في ذلك كأس العالم للرجال والسيدات ، فضلا عن موقف مسابقة الدوري الأفريقي الممتاز ،.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37