أخبار عاجلة

استأنف التصويت في انتخابات الأهلي بعد صلاه الجمعة

استأنفت منذ قليل عملية الاقتراع في انتخابات النادي الأهلي، والتي تقام في مقر النادي الأحمر بالجزيرة. وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، قد قامت بإيقاف التصويت لنحو ٣٠ دقيقة تقريبًا بسبب أداء صلاة الجمعة.

اقرا ايضا .. اقبال كبير على انتخابات الأهلي ومرتجي يتقدم في أمانة الصندوق

وبدأ الأعضاء في العودة إلى التصويت مجددًا داخل الخيمة التي تم تخصيصها بعد الانتهاء من أداء صلاة الجمعة. وبدأت في التاسعة من صباح اليوم الجمعة عملية التصويت في انتخابات النادي الأهلي لاختيار مجلس إدارة يقود القلعة الحمراء لـ4 سنوات مقبلة. وشهد مقر النادي الأهلي توافد عدد كبير من الأعضاء استعدادًا للتصويت في الانتخابات التي تقام حتى السابعة مساءًا.

وبدأت عملية التصويت في انتخابات الأهلي منذ قليل حيث افتتحت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات عملية التصويت في تمام الساعة ٩ صباحًا. ويكتمل النصاب القانوني لانتخابات النادي الأهلي بحضور ٥٠٠٠ عضوًا أو ١٠٪؜ ممن يحق له التصويت في الانتخابات والبالغ عددهم ٢٠٠ ألف عضو، وحال اكتمال النصاب بعد غلق التصويت ويبدأ الفرز مباشرة، تمهيدًا لإعلان النتيجة.

ويتنافس ٢٠ مرشحًا في انتخابات النادي الأهلي التي تُجرى اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء وهم :- – محمود الخطيب وخالد سليمان على منصب (الرئيس) – العامري فاروق على منصب (نائب الرئيس) -خالد مرتجي وخالد الدرندلي مقعد (أمانة الصندق) – طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومنار سعيد وأحمد غيط ومحمد أبو العزايم على مقعد (عضوية فوق السن) – محمد الجارحي ومي عاطف ومحمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء على مقعد (عضوية تحت السن) .

الجدير بالذكر أن الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، قامت بإعداد المكان المخصص لاستقبال أعضاء الجمعة العمومية «خيمة التصويت»؛ للمشاركة في الانتخابات، كما قامت بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخاب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37