حسن مصطفي يسقط فى المحظور .. مدونة الأخلاق الدولية تدينه ومقاضاته محليا

وصل الغضب من تصرفات د.حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد الي سويسرا وبالتحديد داخل اروقه الاتحاد الدولي نفسه خاصة بعد تصريحاته الاخيرة في حواره لأحد المواقع المصرية الذي خرج فيه علي النص وأدان المهندس هشام نصر ومجلس ادارته قبل حتي التحقيق معهم واتهمهم بأنهم جاءوا عبر انتخابات باطلة دون أسانيد قانونية .


وقال مصدر قانوني طبقا لمدونه الأخلاق ” الكود الاخلاقى ” يمتنع مسؤلوا الاتحاد الدولى عن التعبير عن اراءهم فى حاله وجود تعارض المصالح او هناك موضوع يمكن أن يكون قد يمسهم .

والسؤال الذى يطرح نفسه الآن هل يستطيع مسؤولى لجنه الاخلاقيات بالاتحاد الدولى لكره اليد ان تتعامل مع مخالفه حسن مصطفى وتصريحه بعد سقوطه فى المحظور قبل التحقيق بان انتخابات الاتحاد المصرى مزوره فى استباق واضح وتوجيه للأحداث ؟!

وكان رئيس الاتحاد الدولي قد اتهم اتحاد اليد بان انتخاباتهم باطله ولذلك قرر إحالة الاتحاد بالكامل للتحقيق بمعرفة الاتحاد الدولي وهو ما يعتبر اساءه الي سمعه كرة اليد المصرية افضل منظومه في الالعاب الجماعية وهي من تسببت في نجاح رئيس الاتحاد الدولي نفسه في الانتخابات بالتزكيه بعد ان نجحت مصر بكل قوتها الجبارة في تنظيم المونديال وعودة الحياه الرياضية للعالم..

وهناك اتجاه لمقاضاة حسن مصطفي محليا وملاحقته قانونيا بسبب ما جاء في ذلك الحوار في الوقت الذي يلاحقه المهندس هشام نصر في الكاس وهناك قضية ستنظر الشهر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *