كيروش : نحترم منتخب السودان .. والمباراة فرصة للتأهل مبكراً

صرح كيروش المديرالفني لمنتخب مصر بأنه يحترم السودان تماما ويتوقع أن تكون مباراة صعبة وأنها فرصة للتأهل وسيخوض اللقاء بروح وحماس لكي يحقق المطلوب.

اقرا ايضا .. كيروش : راض تمام علي أداء لاعبي المنتخب بشكل كبير

وأضاف “كيروش” خلال المؤتمر الصحفي قال كيروش:” سنسعى لبذل كل ما في طاقتنا لأن نكون الأفضل في المباراة وعندما نكون الأفضل يكون انت الأكثر إيجادًا للفرص”.

وتابع: “هناك اسلوبان مختلفان للعب وهناك قوة بدنية وأسلوب فني مختلف سوف نحاول أن نركز على التمريرات السرعية والدقة في التمرير والأداء من مباراة لاخرى سيختلف وبالنسبة للقوة البدنية سنحاول أن نتفادى المواجهة ولكن يعجب علنا أن نكون حاضرين على أرض الملعب وأهم شيء هو أن نفرض أسلونبا وأن تنتحكم في فريق السودان بإمكانياتنا فمنذ بداية المقابلة”.

وأكد: “نعلم المباراة ستكون 90 دقيقة ويجب أن نحتفظ بنفس الحالة الذهنية حتى آخر المقابلة لان السودان له مؤهلات ومقومات ويمكن أن يحدث المفادأة لكننا على أتم الإستعاد”.

وأضاف: قلت بأننا قمنا بمقابلة جيدة وممتازة من الناحية الفنية والتكتيكية قلت أننا أوجدنا 15 فرصة للتسجيل أمام مرمى لبنان

وأردف: “الاختلاف في الرأي شيء جميل وعلينا أن نتفق على الفكرة انا هنأت اللاعبين وقد أكدت للاعبين أن أمامكم تحدي كبير وهم متحمسون والأداء سيكون أفضل بإذن الله”.

وأختتم: “يمكن أن نحسن وتيرة التمريرات والتركات والسرعة في اللعب هذا هو تحدي كل المدربين في كل وقت لكننا لا نلعب وحدنا وهذه هي المسألة المهمة يمكن أن تلعب وحدك على البلاي ستيشن انت تلعب امام فريق اخر ومدرب أخر وفريق اخر يريدون ان يلعبا جيدا من أجل المشجعين فلنرقص معا داخل الملعب بالروح القتالية على مدار 90 دقيقة”.

займ без снился только по паспорту

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *