موسيماني يبحث ملف معسكر الامارات مع الجهاز المعاون

يجتمع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع الجهاز المعاون ولجنة التنسيق، لبحث موقف معسكر الامارات، التي كان يرغب فيه من اجل تجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري.

اقرا ايضا .. كناريا يكشف تفاصيل فشل انضمامه لـ بيراميدز

يأتي ايضا هذا الاجتماع من اجل وضع البدائل في حال الغاء معسكر الامارات، ومن المقرر ان يتم الاتفاق على اجراءات مباريات ودية في حال الغاء معسكر الامارات.

وكان موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة من المران لمدة اسبوع بعد توقف الدورى المصري بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كاس العرب، المقامة حاليا بقطر في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وعلى صعيد أخر اجري الجهاز الطبي للنادي الأهلي اتصالا بعلي معلول الظهير الايسر للفريق الاطمئنان عليه.

وجاء ذلك بعد إصابة معلول في مباراة موريتاينا في الجولة الاولي من بطولة كاس العرب، التي حقق فيها نسور قرطاج. الفوز بخمس اهداف مقابل هدف.

وطمئن معلول الجهاز الطبي للأهلي ان الاصابة خفيفة، ولن تعوقه عن المشاركة مع الفريق الاحمر عند استئناف بطولة الدوري المصري.

وكان على معلول غاب بالأمس عن تدريبات منتخب تونس استعدادا لمواجهة سوريا في الجولة الثانية من بطولة كاس العرب.

من ناحية أخرى حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على متابعة مجموعة من المباريات الودية لفرق البراعم أمام منتخب محافظة الإسكندرية، وذلك أثناء وجوده في فرع مدينة نصر لمتابعة قطاع الناشئين، مستغلًّا فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأول.

حضر موسيماني مباريات البراعم برفقة الكابتن خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وأبدى إعجابه بمستويات اللاعبين في المباريات، بعدما شاهدهم أمس في التدريبات.

وخاضت فرق البراعم مواليد ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ مجموعة من المباريات الودية أمام نفس الأعمار السنية لمنتخب الإسكندرية.

كما حرص موسيماني على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٧ أمام سيراميكا كليوباترا، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة الجمهورية.

займы интернет

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *