أخبار عاجلة

إبراهيم عادل: بيراميدز الموسم الحالي مختلف.. وهدفنا الكونفدرالية

أعرب إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز على مانياما ذهابًا وإيابًا، والتأهل لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

اقرا ايضا .. سلة الزمالك” يواصل استعداداته لمواجهة الجزيرة

وشدد إبراهيم عادل في تصريحاته عقب المباراة، على أن الفوز مهم للغاية كونه وضع بيراميدز في الدور الأهم بمجموعات البطولة القارية، مشيرًا إلى أن النادي يسعى دائما للتطور والتقدم، وأنه تحت قيادة إيهاب جلال الأمور تسير للأفضل والفريق هدفه التتويج باللقب في الموسم الحالي.

وقال لاعب بيراميدز: في الموسم الحالي الأمور مختلفة تمامًا، والهدف هو حصد البطولات واللعب على كافة الأصعدة، وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من هدف أمام مانياما.

وأكد إبراهيم عادل، أنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص المنتخب، وهدفه أن يكون مع الفراعنة في الفترة المقبلة بكأس إفريقيا، متمنيا التوفيق للمنتخب في كأس العرب، موضحًا أنه خرج من المباراة لشعوره بإجهاد بسيط، ولكن الجهاز الفني فضل خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

وتأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على نظيره مانياما الكونغولي، بهدف نظيف أحرزه إبراهيم عادل، في تكرار لمباراة الذهاب التي انتهت بهدف نظيف أيضًا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37