الصفقات الجديدة ستشارك مع الأهلي في السوبر الأفريقي

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني على أن النادي الأهلي حصل على موافقة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بمشاركة لاعبي الفريق الجُدد في بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي بقطر.

اقرا ايضا .. الزمالك يعقد اجتماع مجلس إدارة للإعلان عن موعد الانتخابات

قال الاعلامي مجدي عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس أن النادي الاهلي تلقى إتصالات خلال الساعات الماضية وتأكيدات من الكاف بأن بطولة السوبر الأفريقي ستقام يوم 22 ديسمبر الجاري وليس 24 من الشهر ذاته كما كان مُقرراً من قبل.

وتعاقد الأهلي مع ستة لاعبين في ميركاتو الصيف الماضي، وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد كما أعاد الثنائي أحمد عبد القادر وعمار حمدي من الإعارة وضم كذلك مصطفى البدري لكنه رحل للإعارة إلى نادي فيوتشر.

ولم تشارك الصفقات الجديدة في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والذي لعب فيه الأهلي أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر بسبب عدم قيد هذه الصفقات في القائمة الأفريقية الأولى.

ويتم فتح باب القيد الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا أول يناير المقبل قبل أن يؤكد الكاف للأهلي أن القيد سيتم فتحه قبل إنطلاق السوبر

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

الأفريقي بسبعة أيام ما يعني أحقية الأهلي في الإستفادة من صفقاته الجديدة في بطولة السوبر.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ ببطولة السوبر الإفريقي والتي توج الفريق بآخر نسخة لها على حساب نهضة بركان.

وخاض لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية ثم أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في مران اليوم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *