أخبار عاجلة

طه إسماعيل: هذا اللاعب ورقة مصر الرابحة أمام الجزائر

كشف طه إسماعيل، ، نجم الأهلي الاسبق، عن رؤيته الفنية لمباراة مصر والجزائر، المقرر لها مساء غدًا الثلاثاء، في إطار ختام دور المجموعات من بطولة كأس العرب.

اقرا ايضا .. ناشئات اليد يفوز على الترسانة ببطولة الجيزة

قال طه إسماعيل، في تصريحات تليفزيونية، :”مباراة الغد، ستكون متكافئة فى الناحية الفنية، ولكن ما يميز الجزائر الاستقرار فى التشكيل وخطة اللعب على عكس منتخب مصر، حيث هناك تغييرات كثيرة”.

وأضاف: “منتخب مصر يمتلك عددا من اللاعبين المميزين، نجحوا فى الظهور بمستوى مميز خلال البطولة، على رأسهم أحمد رفعت، الذى قدم أوراق اعتماده فى الدقائق التى شارك بها فى مواجهة لبنان والسودان، حيث نجح فى إحراز أفضل هدف فى البطولة”.

وأشار:”أحمد سيد زيزو، يجب أن يشارك بشكل أساسى فى مباراة الغد، فهو لا غنى عنه فى الملعب نظرًا لإجادته القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية، فضلاً عن دقة كراته العرضية وتمريراته”، مضيفًا: “أهم شىء أن يخوض اللاعبون المباراة بروح قتالية، لابد من استغلال الفرص التى ستتاح لنا، لأن فى مثل تلك المباريات تكون الفرص قليلة”.

وأوضح :”مصطفى فتحي، هو الورقة الرابحة للمنتخب أمام الجزائر، في ظل المهارات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب ودقة تصويباته، طريقة لعبه تشبه محمد صلاح”.

وأكمل:”يجب الاعتماد على محمد شريف، من بداية المباراة في مركز المهاجم الصريح، على حساب مروان حمدي”، مضيفًا:”محمد شريف، يتميز بأنه موجود دائمًا داخل منطقة الجزاء”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37