أخبار عاجلة
إسماعيل يوسف

مخالفات اسماعيل يوسف ” سوبر هاتريك” فى الزمالك

حالة من الجدل تسيطر على أجواء الزمالك بسبب جمع الكابتن  إسماعيل يوسف بين ثلاثة وظائف فى وقت واحد وهو ما يعتبر  ازدواجية و مخالفة ضد القانون واللائحة  ، حيث يتولى إسماعيل يوسف تيجانا  الكرة المصرية عضو المجلس دور القائم بأعمال أمين الصندوق بالزمالك  ، فى الوقت نفسه يعمل  مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بنادى”  زد ” ،  إلى جانب عمله كمحلل كروي فى قناة أون تايم سبورت .

ويتردد بقوة أن إسماعيل يوسف  يعمل مستشارا فنيا لنادى بايونير  الذى يمتلكه السمسار سيد مرعي ، وأن تيجانا  كان صاحب الاتفاق على إقامة مباراة ودية لهذا الفريق مع الزمالك أمس اانتهت بفوز الزمالك بخماسية ضمن استعدادات الزمالك للقاء المقاولون العرب القادم فى الدورى يوم ٢١ ديسمبر الجاري .

ليسجل تيجانا ٤ مخالفات ” سوبر هاتريك ” فى الزمالك وخرجت اصوات زملكاوية  تنتقد  الكابتن اسماعيل يوسف خاصة وأنه  اسم كبير فى كرة القدم وواحد من جيل التسعينات العظيم ،  ولا يصح أن  يترك نفسه فى دوائر الإثارة والجدل  وعليه أن يختار منصب واحد فقط حتى يرفع الحرج عن مجلس الإدارة .

على جانب آخر و بعدما تم حسم الموقف ، تقرر الدعوة إلى انتخابات  الزمالك لاختيار مجلس منتخب لمدة ٤ سنوات جديدة على اللائحة الاسترشادية على أن تقام الانتخابات على مدار يوم واحد فقط حرصا على سلامتها وعدم التشكيك فيها لاحقا ، ووصل الى نادى الزمالك خطاب رسمى من وزارة الشباب والرياضة، تطالب فيه مجلس الادارة بفتح باب الترشح لانتخابات النادى، وفق اللائحه الاسترشاديه، وليست لائحة النادى .

الخطاب اشار الى ان مهلة المجلس الحالى انتهت يوم 24 نوفمبر الماضى ، وعليه لابد من الدعوة للانتخابات فورا بعدما حصل المجلس على مهلة مرتين متتاليتين للدعوة لها  .

المهلة الأولى كانت  من ٢٤ إلى ٣٠ نوفمبر الماضي  ، والثانية من ٣٠ نوفمبر لمدة اسبوع والمقرر أن يكون آخرها غدا الثلاثاء   وبناء على ذلك فإنه من المفترض أن  يتم الدعوة للانتخابات خلال ساعات  .
على جانب آخر هناك

وكان  الزمالك قد فاز على  بايونير بخماسية نظيفة ، تقدم عمر السعيد بالهدف الأول في الدقيقة 5 من بداية اللقاء ، بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف إبراهيم “أوباما”، وسددها بقوة على يمين حارس الفريق الضيف، وفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الثاني أحرز عمر السعيد الهدف  الثاني له وللفريق، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أسامة نبيه، ليقابلها بضربة رأسية رائعة في شباك بايونير.

وضاعف يوسف إبراهيم “أوباما” النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واستمر تفوق الزمالك في اللقاء ونجح “أوباما” في تسجيل الهدف الرابع للفريق والثاني له في المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها بمهارة فردية وسددها على يسار حارس بايونير.

وواصل يوسف إبراهيم “أوباما”تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق والثالث له في المباراة “هاتريك”، بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها اللاعب مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.

وشهدت المباراة عودة رزاق سيسيه بعد تعافيه من الإصابة وظهر بشكل طيب في الشوط الأول من اللقاء، كما تألق أيمن حفني في الشوط الثاني وقدم أداءا طيبا بالتمريرات وصناعة الفرص الخطرة لزملائه.

تابع مع فريق العمل عملية التحضير لحظة بلحظة فى إطار توجيهات رئيس مجلس الإدارة.. حضر التكريم ايهاب نصر مدير عام الاعلانات .. تحية كبيرة لكتيبة “ملاك” .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37