أخبار عاجلة

كيروش: سنقدم أفضل ما لدينا أمام الجزائر

يرى كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني أن منتخب مصر في أتم الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة أمام نظيره الجزائري في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في البطولة العربية المقام قطر.

اقرا ايضا .. إسلام سالم ينتظم في تدريبات “سلة الزمالك” بعد تعافيه من فيروس كورونا

فور وصول كيروش لملعب المباراة تحدث لفيفا تي في قائلًا “بالنسبة لنا نحن جاهزون للمباراة، جميع المباريات هي مباريات كبيرة، لدينا رغبة في تقديم مباراة مميزة وأن نقدم أفضل ما لدينا”.

“لدينا بعض التغييرات، منها بسبب الإصابات ولكن ليست حالات خطيرة، ففضلنا عدم المغامرة من أجل المرحلة المقبلة”.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تشكيل الفراعنة لمواجهة الجزائر المقرر انطلاقها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، علي ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي : محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأحمد فتوح وحمدي الونش وأحمد حجازي وأكرم توفيق في خط الدفاع ، وعمرو السولية وحمدي فتحي و أيمن أشرف في خط الوسط، و محمد شريف وحسام فيصل تحت رأس الحربة مروان حمدي.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة ” 6 أهداف ” دون اهتزت شباكهما بأية هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة ، علي النقاط الإجمالية ، وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام الي فرق الأهداف الإجمالي ، ثم إجمالي الأهداف ، بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ، ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة ، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37