أخبار عاجلة
منتخب المغرب

بالأرقام.. تعرف على أفضل وأسوأ المنتخبات في كأس العرب

شهاب طارق


أذهل منتخب المغرب جماهيره والمتابعين بالعروض القوية التي قدمها في دور المجموعات في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر، فيما خرج المنتخب السوداني بخيبة أمل من البطولة.


وكشفت الأرقام أن المنتخب المغربي كان الأفضل على الإطلاق في البطولة، حيث حقق ثلاثة إنتصارات متتالية على كل من فلسطين (4-0)، الأردن (4-0)، السعودية (1-0)، وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وسجل 9 أهداف وحافظ على عذرية شباكه.


وسيكون منتخب المغرب على موعد مع منتخب الجزائر يوم السبت المقبل في السابعة مساءا بتوقيت جرينتش، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.


في المقابل، كشفت الأرقام أن منتخب السودان كان الأسوأ بين المنتخبات على الإطلاق، حيث إستقبلت شباكه 10 أهداف، وهو الفريق الوحيد الذي فشل في إحراز أي هدف، والحصول على أي نقطة، بعد أن خسر كافة مبارياته الثلاثة أمام كل من الجزائر (4-0) ومصر (5-0) ولبنان (1-0).


وصنف المنتخب السوداني الأسوأ من حيث السلوك، بعد أن تعرض 3 من لاعبيه للطرد، وهم ياسر مزمل وفارس عبد الله ووضاح إبراهيم، كانت نسبة إستحواذ الفريق على الكرة هي الأضعف من بين جميع المنتخبات.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37