أخبار عاجلة

منتخب مصر يضمن مليون دولار بعد التأهل لربع نهائي كأس العرب

ضمن منتخب مصر الأول لكرة القدم الحصول علي مليون دولار ، عقب التأهل الي ربع نهائي كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتي 18 ديسمبر الجاري.

اقرا ايضا ..الزمالك يشكوى النقاز في الفيفا ويرفض التعامل مع اللاعب نهائياً

كانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب قد كشفت عن جوائز البطولة ، حيث يحصل المتوج باللقب علي 5 مليون دولار ، بينما يحصل الوصيف علي مبلغ 3 مليون دولار ، وصاحب المركز الثالث 2 مليون دولار ، وصاحب المركز الرابع علي 1.5 مليون دولار ، في حين تحصل المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي علي مليون دولار، كما تحصل المنتخبات التي ودعت الدور الأول علي مبلغ 500 ألف دولار

و أسفرت مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العرب عن 4 مواجهات قوية في الدور ربع النهائي للمسابقة المقرر إقامته يومي الجمعة والسبت المقبلين .

واكتمل عقد المتأهلين إلي ربع نهائي كأس العرب بتأهل 8 منتخبات وهم قطر وعمان من المجموعة الأولي وتونس والإمارات عن المجموعة الثانية والمغرب والأردن عن المجموعة الثالثة ومصر والجزائر عن المجموعة الرابعة.

جاءت المواجهات كالتالي :
تونس – عمان
قطر – الإمارات
مصر – الأردن
المغرب – الجزائر
وجاءت المواجهة الأولي بين تونس ” أول المجموعة الثانية” مع عمان ” ثاني المجموعة الاولي ” بينما يلتقي قطر ” أول المجموعة الأولي ” مع الإمارات “ثاني المجموعة الثانية ” .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37