أخبار عاجلة
الأهلي

الأهلي يشكو طبيب المنتخب بعد كارثة أيمن اشرف والشناوى وحمدى فتحى وأفشه

شهاب طارق


أثارت إصابة أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن تأكد غياب اللاعب عن مباراة كأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية بداعي الإصابة التي تعرض لها أيمن أشرف في مباراة مصر والجزائر في بطولة كأس العرب.


وغادر أيمن أشرف المباراة بعد دقائق من بدايتها متأثرا بإصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة ويغيب قرابة 5 أسابيع.


ويطالب الأهلي بالكشف عن السبب في المغامرة بالدفع للاعب وهو غير جاهز بنسبة 100% حتى تفاقمت إصابته بعد بضع دقائق من بداية المباراة وسيغيب لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب خصوصا وأنها لم تكن مصيرية بعد أن ضمن المنتخب التأهل للدور التالي من البطولة.


وأكد مصدر داخل النادي الأهلي بصدد التحرك بشكل رسمي ضد الجهاز الطبي للمنتخب خصوصا أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني في ذلك الخطأ الفادح بالمغامرة بإشراك اللاعبين قبل تماثلهم للشفاء مؤكدا أن هذا الأمر لا يتكرر إلا مع لاعبي النادي الأهلي رغم إنضباطهم وإخلاصهم الشديد في الدفاع عن ألوان قميص مصر.


وأضاف المصدر أن الجهاز الطبي للمنتخب يضرب بالتقارير الطبية المقدمة له من النادي عن حالة اللاعبين عرض الحائط بعدما سبق وقام بالدفع بالحارس محمد الشناوي في مباراة ليبيا في إطار تصفيات كأس العالم رغم إصابته بشد في العضلة الخلفية وغادر الملعب بسبب تفاقم الإصابة وكرر نفس الأمر ودفع باللاعب في الجولة التالية مباشرة في التصفيات بعد بضعة أيام أمام منتخب أنجولا.


والمثير أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها أيمن أشرف للإصابة مع المنتخب بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة وأصر الجهاز الطبي على الإنضمام لمعسكر المنتخب بدلا من خضوعه للعلاج والتأهيل اللازم.


وتساءل المصدر عن السبب في إصرار الجهاز الطبي على إستمرار حمدي فتحي رغم تعرضه لشد عضلي ونزول الطبيب لإسعافه في أكثر من مناسبة أثناء سير المباراة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37