أخبار عاجلة

تعليق مثير لـ كيروش عن أزمة لاعبي الأهلي في المنتخب

علق كارلوس كيروش المدي الفني للمنتخب الوطني الأول عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية وأزمته التي تتزامن مع مشاركة لاعبيه بصفوف منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية .

اقرا ايضا .. وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة العالم للأساتذة واللياقة التنافسية بالعاصمة الإدارية

لم يذكر كيروش أي حلول ترتبط بالأزمة وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والأردن في كأس العرب :” كرة القدم هي التي تأتينا في كل أسبوع بمشاكل أكبر ولكن دعونا نستمتع الآن بمشاكل هذا الأسبوع ونترك المشاكل الأخرى.

وأضاف :” تعلمت أن أمر ما قد يبدو كبيرًا الآن قد يصبح أصغر يوم غد ويصغر في كل يوم ودائما قد نجد حلولا جيدة وبالاستناد إلى المنطق متأكد أننا سنجد حلاً” .

وتابع :” كنا بنحلم زمان أن البشر يطير ودلوقتي بنحلم إننا نحط لاعيبه في مكانين مختلفين في نفس الوقت “.

وأَضاف :” لدينا الآن هذا الحلم الجديد أن يضع اللاعب يده في مكان وقدمه في مكان آخر هذه عملية علينا أن نتعلم كيفية التعامل معها بالطبع لا يمكن لهذا الوضع أن يستمر لأن البشر لا يمكنهم الطيران إلا بالطائرة فقط “.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الأردني مساء السبت ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا بقطر.

تقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الجنوب .

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة “beIN Sports HD 1 ” بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية وقناة أون تايم سبورتس.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلي الدور ربع النهائي متصدر للمجموعة الرابعة في حين تأهل المنتخب الأردني وصيفا للمجموعة الثالثة .

ويعود أول لقاء بين المنتخبين المصري والأردني الي عام 1974 وفاز خلالها الفراعنة بخمسة أهداف دون رد في لقاء ودي بسوريا ، وحقق منتخب مصر فوزه الثاني في المواجهة الثانية عام 1981 بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبنفس النتيجة فازت مصر في المواجهة الثالثة بين المنتخبين.

وفي بطولة كأس العرب التقي المنتخبين مرتين أحدهما في النسخة الخامسة عام 1988 وحقق فيها المنتخب الفوز بهدفين ، وتعادلا سويا في النسخة السادسة من كأس العرب بهدف لمثله في نسخة عام 1992، وفي نفس العام تعادلا بنفس النتيجة أيضا خلال دور المجموعات بدورة الألعاب العربية.

ويرجع الفوز الوحيد لمنتخب الأردن علي مصر لعام 2016 في المواجهة الأخيرة بينهما بهدف دون رد في لقاء ودي أقيم باستاد أسوان.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37