أخبار عاجلة

٣٠ نائبا يحاصرون حسن مصطفي فى البرلمان والسحر ينقلب على الساحر

تتواصل حدة الغضب نحو تصرفات رئيس الاتحاد لليد د . حسن مصطفي مع نظيره المصري بعدما اطاح برئيسه المهندس هشام نصر بسبب كلام فارغ وحجج واهية منها اختراق الفقاعه الطبية خلال تنظيم مصر للمونديال .. ثم توالي التصعيد بتحويل مجلس الادارة بالكامل للتحقيق علي خلفيه تهم فساد في الانتخابات السابقة التي اشار اليها الاتحاد الدولي في الكونجرس الاخير دون ادله او براهين والمضحك ان المجلس الذي يتحدث عنه انتهت مدته ..

الجديد تسريبات عن ثورة في مجلس النواب يقودها نجوم الرياضة من اجل محاولة انقاذ الاتحاد المصري لليد صاحب الانجازات الكبيرة وانجح اتحاد مصري فهم ابطال افريقيا ورابع العالم في اولمبياد طوكيو الاخيرة وابطال العالم في الشباب والناشئين ..

وتضامن مع ثورةًنجومً الرياضة في البرلمان ٣٠ نائبا حتي الان وقعوا علي المذكرة التي تم اعدادها لايقاف هجوم رئيس الاتحاد الدولي علي الاتحاد المصري ورئيسه هشام نصر الذي تمً اقصائه وتعيين شخص مجهول التاريخ يدعي محمد الامين كل دوره تنفيذ تعليمات رئيس الاتحاد الدولي الذي اصبح حاكما للاتحادين المصري والدولي .


وهناك مطالب بمحاسبة رئيس اللجنة المؤقته وسؤاله عن بعض القرارات التي تم تمريرها خلال الفترة الماضيةً والخطابات التي ارسلت الاتحاد الدولي ومنها شكاوي ضد الاتحاد المصري نفسه ..

حاليا يحكم د. حسن مصطفي وذراعه الايمن امال صاحبة النفوذ الكبير الاتحادين من خلف الستار .. وهناك حالة غضب تصل حد الغليان بين مجلس الادارة الحالي بسبب هذه التصرفات المزعجه والتي تمثل اهانه لسمعه افضل اتحاد مصري استحق جائزة بن راشد للابداع التي خطفها الاتحاد الدولي ورئيسه من مصر

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37