أخبار عاجلة

مصطفي محمد يحمل مفاجأة صادمة لمرتضي منصور ..جالاتا سراى يبحث عن مهاجم جديد !!

كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفي محمد في ضم مهاجم في سوق الانتقالات المقبل، وذلك بسبب اقتراب رحيل بعض اللاعبين في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العقم التهديفي للمهاجمين خلال المباريات الأخيرة فى الدوري التركي.

أخبار مصطفي محمد اليوم
 

وذكرت صحيفة ” فوتوماك” التركية أن إدارة جالاتا سراي أعطت السلطة كاملة للمدير الفني في اختيار قائمة الفريق في الفترة المقبلة رغم بعض الإخفاقات المحلية إلا أن الصعود لدور الـ16 بالدوري الأوروبي ، أجبرت الإدارة على منح المدير الفني سلطات أكبر في الفترة القادمة وتحديدا في تدعيم الخط الهجومي بعد العقم التهديفي الذي طال الفريق في الفترة الأخيرة.

غموض موقف مصطفى محمد
 

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن النجم المصري مصطفى محمد لاعب الفريق ومهاجم الزمالك السابق ، خاض 13 مباراة للفريق هذا الموسم وأحرز 4 أهداف وهو أمر غير مرضى للإدارة والجهاز الفني.

وأشار التقرير إلى أن النادي يمكنه تفعيل بند شراء مصطفي محمد نهائيا، إلا أن موقف اللاعب مع مدربه لازال غامض حتى الآن.

وأكد التقريرأن مباي دياني مهاجم الفريق والذي حظى بدعم جماهيري كبير الذي كان يقدم دعمًا كبيرًا لجماهير جالاتا سراي مؤخرًا ، شارك في 21 مباراة في المجموع وساهم بـ 4 أهداف وصنع واحد وهو أيضا رقم غير مفضل للجهاز الفني.

وذكر التقرير أيضا أن خليل درويش أوجلو دخل في سباق الانتقالات مع فنربخشة في بداية الموسم وتم ضمه إلى الفريق على سبيل الإعارة ، سجل هدفين وصنع هدف واحد في 14 مباراة وبالتالي يبحث المدير الفني على رأس حربة ينعش آمال الفريق خاصة بعد الصعود لدور الـ16 بالدوري الأوروبي. 

مصطفي محمد يشارك فى خسارة جالاتا سراي
 

كان فريق جالاتا سراي  تلقي خسارة جديدة أمام نظيره سيفاسبور بنتيجة 1 – 0، والتى أقيمت مساء أمس الاثنين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وسجل اللاعب المغربى فيصل فجر هدف سيفا سبور والمباراة الوحيد فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.
مصطفى محمد شارك فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما احتفظ به المدرب التركي فاتح تريم به على مقاعد البدلاء.

وتراجع جالاتا سراي للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفاً وتلقى 20، بينما تقدم فريق سيفا سبور في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 4، وسجل 22 هدفاً وتلقى 15.

مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى الدوري الأوروبي
 

مصطفي محمد شارك مع جالاتا سراي في 25 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.

يذكر أن مصطفي محمد قاد فريقه جالاتا سراي مؤخرًا للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي  مع لاتسيو الإيطالي على ملعب “الأولمبيكو” معقل الأخير وبين جماهيره.

وتصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.

تقارير تركية تحمل صدمة إلى الزمالك


 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37