أخبار عاجلة

ننفرد بنشر ثلاثة قوائم تخوض انتخابات الجبلاية ..علام وسامح فهمى وفريد وجها لوجه

تشهد كواليس الجبلاية معركة نارية فى الكواليس بحثا عن الفوز بكعكة الكرة المصرية والجلوس فوق كرسي رئاسة اتحاد الكرة المصري بعد فتح باب الترشح للانتخابات منذ أيام والمقرر غلقه الاثنين المقبل لأول مرة بنظام القوائم المغلقة .

وتلوح فى الكواليس أسماء ثلاثة قوائم محتملة لخوض الانتخابات وهى قوائم :  جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق ، وسامح فهمى وزير البترول الأسبق ، وحسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق .

حسن فريد وسامح فهمى وجمال علام

وهناك من كشف  أن انتخابات اتحاد الكرة لن يتم تأجيلها تحت أى حال مشيراً إلى أن هناك شخصية غير متوقعة قد تخوض سباق الانتخابات فى اللحظات الاخيرة .

وقالت مصادر أن :”انتخابات اتحاد الكرة لن يتم تأجيلها بأى حال من الاحوال ستقام فى موعدها وفى 5 يناير سيكون لدينا مجلس منتخب لإدارة شئون الكرة المصرية”.

وتضيف المصادر :” قد تخوض شخصية غير متوقعة انتخابات اتحاد الكرة فى اللحظات الأخيرة”.

وأكملت المصادر :” هناك ثلاثة قوائم  سوف تخوض انتخابات اتحاد الكرة .

القائمة الاولى تضم جمال علام رئيساًَ وخالد الدرندلى نائباُ ومعهم سحر عبد الحق  أو دينا الرفاعي ، وحازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا واللواء حلمى مشهور وأحمد إبراهيم مجاهد.

فيما تضم القائمة الثانية المهندس  حسن فريد رئيساً ومجدى عبد الغنى نائباً للرئيس ومعهم الدكتورة دينا الرفاعى أو د.سحر عبد الحق ، وابراهيم القصاص وهشام حنفى ومحمد ابو العلا وحمادة المصرى ومجدى المتناوى”.

والقائمة الثالثة تضم : المهندس سامح فهمى ومعه محمد الطويلة نائبا وجاري الاستقرار على باقي الأسماء

وتجدر الاشارة أن  هناك بعض الأسماء قد تخوض الانتخابات سواء فى القائمة الأولى أو الثانية وهم محمد شيحة و إيهاب الكومى ومحمد عمر وسمير عثمان”.

وقرر اتحاد الكرة عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب ، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية

تدشين قائمة إنكار الذات لخوض انتخابات الجبلاية

وأكد محمد  الطويلة في بيان رسمي، أن 15 من الخبراء والمتخصصين بينهم ثلاث وزراء أصحاب النجاحات المميزة في مجال كرة القدم ، ونجوم كرة سابقين ومحترفين وخبراء في الاستثمار والتسويق الرياضي  اتفقوا قائمة جديدة لخوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم تحت شعار قائمة «إنكار الذات»، مؤكدًا على وجود كتيبة عمل تعمل وراء هذه القائمة.

وأضاف رئيس نادي النجوم، أنه في القائمة لن يكون من المهم من الرئيس أو النائب أو حتى من سيتواجد بداخل قائمة الانتخابات أو خارجها من الشخصيات الرياضية التي ستقوم باختيار الأسماء مشيرًا إلى أن الأهم لهم هو حدوث تناغم وتنوع في التخصص من أجل رفع قيمة صناعة كرة القدم المصرية، ووضعها بالمكانة المستحقة التي تلبي طموحات الجماهير.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37