أخبار عاجلة

تفاصيل التدريب الثاني للأهلي بمعسكر الدوحة أستعدادا للسوبر الافريقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني اليوم في العاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي ، حيث يقام مران الفريق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب egla 5 الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي ربع ساعة.

اقرا ايضا .. وزير الشباب يفتتح مجمع حمام السباحة وقاعة مناسبات بمركز شباب المدينة ونادي بني مزار بالمنيا |صور

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة للاعبي الفريق في الخامسة والنصف مساء اليوم

انضم علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فندق إقامة الفريق في العاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

شارك أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن «عبدالقادر» أنهى برنامج التأهيل بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة بوقت سابق وسيشارك في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.

وانضم معلول لبعثة الأهلي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

وشهدت بعثة الفريق انضمام مجموعة اللاعبين الدوليين عقب الانتهاء من المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب.

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.
ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *