أخبار عاجلة

أم المعارك فى الزمالك تشتعل ..مرتضي يمنع العتال من خوض الانتخابات بتهمة التزوير ” فيديو “

رحى أم المعارك دارت فى الزمالك مبكرا بين المرشحين المحتملين لخوض انتخابات النادى التى تم الإعلان عن فتح باب الترشح لها اعتبارا من غد الأربعاء الموافق ٢١ ديسمبر ٢٠٢١ لاختيار مجلس إدارة لقيادة النادى ٤ سنوات قادمة .

أطلق مرتضي منصور رئيس اللجنة التى تدير النادى قذائف النارية معلنا عدم خوض الانتخابات لأى مزور ملمحا الى الحكم الحاصل عليه ضد مجدى العتاب ونجله هاني وقال مرتضي صراحة : لن يخوض الانتخابات اى مزور .

كما أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل فتح باب الترشح لانتخابات النادي، لمدة 24 ساعة لتكون غدا الأربعاء  بدلا من اليوم  الثلاثاء.

وأضاف منصور أن القرارات التي تم اتخاذها في جلسة مجلس الإدارة لفتح باب الترشح للانتخابات المقبلة ستكون كما هي.. متمنيا عدم وجود مهاترات أو أي أمور خارجة على القانون، مشددا على أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة نادي الزمالك.

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه ومجلس الإدارة الحالي يسعون لحل كل مشكلات النادي، موضحا أن أمير مرتضى سافر على نفقته الخاصة إلى الإمارات من أجل التباحث مع رجال من “فيفا” ثم سافر إلى البرتغال لينهي كل الأمور المعلقة والقضايا مثل قضية شيكابالا وقضية محمد إبراهيم.

كما أوضح رئيس الزمالك أنه التقى  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة للحديث معه في كل أزمات الزمالك مثل أزمات لاعبي كرة القدم والطائرة واليد الذين لم يحصلوا على مقدمات عقودهم.. مشددا أن البعض اقترح عليه الحصول على قرض لكنه رفض ذلك الأمر.

وشدد منصور على أن هناك مديونيات للزمالك بأكثر من 200 مليون جنيه في القضايا التي كان من المفترض أن نكسبها ولكن لم يحضرها أحد من اللجان التي أدارت النادي سابقا.

لمشاهدة تصريحات مرتضي منصور كاملة :

ومن جانبه عقب كمال شعيب محامى هانى العتاب معلقا على الحكم الصادر لمصلحة موكله قائلا: “في حال عدم سداد مرتضي منصور قرار القضاء تنفيذ الأحكام القضائية لصالح هاني العتال سيدفع جبرا”

قال الدكتور كمال شعيب، المحامي بالنقض، إن الحجز على أرصدة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، في أكثر من ٢٠ قضية من بينها سب وقذف .


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شبانة على قناة etc المملوكة للعتال  أن قرار الحجز جاء على خلفية القضايا الخاصة بالسب والقذف من مرتضى منصور بحق هاني العتال.

وأكد شعيب ، أن الحجز على الحسابات الشخصية لمرتضي منصور ،ليس له علاقة بنادى وأوضح شعيب، أن إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة الابتدائيه بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة لمرتضى منصور، تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة لصالح هاني العتال، في القضايا، ٧٨١و ٧٨٢، لسنة ٢٠٢١، عن وقائع السب والقذف المرتكبة من سالف الذكر

وجاري استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة لذلكالزمالك، مطالبا منصور بسداد المبالغ، وفي حال عدم تنفيذ أمر المحكمة ستقوم الجهات القضائية بالتدخل جبرا.
شاهد تصريحات كمال شعيب محامي العتال

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37