أخبار عاجلة

مرتضي منصور يصدم الخطيب بورقة تركي آل شيخ !

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، ببراءة مرتضي منصور  في الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، والتي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 21 قضائية، عن أن مرتضى منصور قام بسب وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي محمود الخطيب عبر مقطعي فيديو نشرهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

أصدرت المحكمه الاقتصاديه اليوم الاحد في القضيه رقم ١٤٥١ لسنه ٢٠٢١ جنح اقتصاديه برئاسة السيد المستشار احمد عبد القهار وعضويه الساده المستشارون محمد يوسف وأحمد الجندي وخالد أبو زينه حكما ببراءة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في الدعوي المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي واعضاء مجلس اداره النادي الاهلي والمدير التنفيذي.
والذي ادعي فيها محمود الخطيب ومحاميه محمد عثمان ان المستشار مرتضي منصور قام بسبه وازعاجة عندما صرح بان السيد المستشار ترك آل الشيخ اتهم الخطيب بأنه حصل هو وبعض اعضاء مجلسة علي 10 ساعات وابلغ النيابة العامة ان الكابتن محمود الخطيب استلم منه مبلغ 263 مليون جنية لاقامة مشروعات في النادي الاهلي وتبين انه لم يقم بهذه المشروعات واضاف المستشار تركي آل الشيخ في بلاغة انه تهرب منه .
و قضت المحكمة برفض الدعوي المدنية .


و صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انه يتمني بصدور هذا الحكم اغلاق صفحة الخلافات مع الكابتن محمود الخطيب وفتح صفحة جديدة في العلاقات بينهما وخاصة انه يحترم النادي الاهلي كمؤسسة رياضية مصرية تشارك نادي الزمالك العريق في امداد جميع منتخبات مصر باللاعبين في كل الالعاب الرياضية .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37