أخبار عاجلة

خالد عبد العزيز يحسم موقفة من الترشح في انتخابات الزمالك | فيديو

قال خالد عبد العزيز، وزير الرياضة الأسبق، إن الأمور غير جيدة حاليا للترشح في انتخابات نادي الزمالك.

اقرا ايضا ..انتهاء اليوم السادس للترشح في انتخابات الزمالك

أضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء اليوم الإثنين: “قراري كما هو عدم الترشح لانتخابات الزمالك، أرى أنه سيكون هناك طعن على الانتخابات المقبلة، وهناك بعض القرارات التي تم اتخاذها سيكون لها تأثير على النادي خلال الفترة المقبلة”.

وتابع وزير الرياضة الأسبق: “أتمنى التوفيق للجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار من هم أفضل لمجلس إدارة النادي، ولكن بشكل شخصي أتمنى أن يكون تفكيري خاطئا بأن الانتخابات سيكون عليها بعض القرارات التي من الممكن أن تؤدي إلى بطلانها”.

وأكمل وزير الرياضة الأسبق: “كنت أريد أن أخدم نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمور غير جيدة والبرنامج الانتخابي لي والذي أفكر فيه لن أستطيع أن تنفيذه لأنه سيكون هناك بعض العوائق”.

واختتم وزير الرياضة الأسبق: “أتمنى التوفيق للجميع في الفترة المقبلة، وإذا كان هناك وقت جيد يسمح لي بالتواجد في الانتخابات سوف أتواجد، وإذا لم يحدث فأنا تحت أمر نادي الزمالك وأتمنى له التوفيق دائما”.

وانتهى اليوم السادس من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، الذي بدأ صباح الأربعاء الماضي، ويمتد لمدة 7 أيام متتالية.

ويفتح باب تقديم أوراق الترشح في الانتخابات، اعتبارا من الساعة 11 صباحا حتى السابعة مساء، لمدة 8 ساعات يوميا.

لمشاهدة الفيديو “ إضغط الرابط

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=1087201532038261

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37