أخبار عاجلة

والتر بواليا يفسخ عقده مع مالاتيا سبور التركي

كشفت تقارير كونغولية، اليوم الأربعاء، أن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم نادي مالاتيا سبور التركي، الذي يلعب له على سبيل الإعارة، قادمًا من الأهلي، فسخ عقده مع ناديه، بسبب عدم حصوله على مستحقاته خلال الفترة الماضية، بعد انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرا ايضا .. المنتخب يبدأ غدا استعداداته لأمم افريقيا

وأكدت مجلة «Leopardsportafrique»، أن مهاجم الأهلي قرر فسخ تعاقده مع ناديه التركي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته طوال الأشهر الأربع الماضية، وتحديدا منذ انتقاله لمالاتيا الذي انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة عام، بعد موافقة إدارة الأحمر.

وقالت المجلة، إن وسائل الإعلام التركية أكدت بقاء اللاعب إلا أنه وبعد التواصل مع بعض مسؤولي مالاتيا سبور التركي، تأكدت من رحيله بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وأوضحت أن المهاجم الكونغولي يمتلك عرضا من نادي سيمبا التنزاني للعب لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

وكان الأهلي تعاقد مع الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، قادما من فريق سيمبا التنزاني، خلال الصيف الماضي، لتدعيم الأحمر، برغبة من بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37