أخبار عاجلة
منتخب الجزائر

كورونا يصيب 3 من لاعبي منتخب الجزائر قبل كأس الأمم

شهاب طارق


أعلن المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي اليوم إصابة 3 لاعبين من المنتخب بفيروس كورونا من بينهم مهاجم الفريق البارز يوسف بلايلي الموجود في الحجر الصحي في قطر.


ويستعد منتخب الجزائر لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير القادمين.


وأوضح بلماضي في مؤتمر صحفي نشره موقع الإتحاد الجزائري لكرة القدم، أن المصابين هم بلايلي ومدافعي المنتخب محمد أمين توقاي وحسين بن عيادة، مشيرا إلى أنهم “في صحة جيدة ولا يعانون أي أعراض”.


وأضاف أنه “يمكن إستعادة بلايلي وإلتحاقه بالتدريبات الخميس أو الجمعة” بعد نهاية فترة حجره في الدوحة، بينما لم يغادر توقاي وبن عيادة الجزائر.


وإشتكى بلماضي من نقص العدد في المعسكر التحضيري خاصة بالنسبة للاعبين الناشطين في البطولات الأوروبية على غرار رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ورامي بن سبعيني لاعب مونشجلادباخ الألماني، وإسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي، ويوسف عطال لاعب نيس الفرنسي.


وإنتقل أعضاء المنتخب الذين كانوا في الجزائر الإثنين إلى قطر حيث ينتظر أن يخوضوا مباراتين وديتين، الأولى في الأول من يناير أمام جامبيا، والثانية في الخامس من نفس الشهر أمام غانا، قبل أن ينتقلوا مباشرة من قطر إلى الكاميرون وفقا لما أعلنه الإتحاد الجزائري.


وصرح بلماضي أنه “بالنظر إلى الصعوبات التي تجري فيها التحضيرات بسبب غياب اللاعبين، نفكر في إمكانية إلغاء مباراة جامبيا، لست ساحرا، من أين آتي باللاعبين لتشكيل منتخب”.


وإستدعى جمال بلماضي 28 لاعبا للمشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا في الفترة من التاسع من يناير حتى السادس من فبراير.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37