أخبار عاجلة

ميدو : كوكا مهاجم متواضع ولا يصلح للمستوى الدولي ..والاخير يفتح النار عليه

اشتبك أحمد حسن “كوكا” مهاجم قونيا سبور التركي، مع أحمد حسام “ميدو” نجم الكرة المصرية السابق، على تويتر بعد تعليق انتقد فيه الأخير اللاعب.

اقرا ايضا .. عبدالحميد بسيوني مديرًا فنيا لغزل المحلة

وصف ميدو كوكا بأنه مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي، بغض النظر عن الأهداف التي سجلها خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن ، وكوكا مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي حتى ولو أحرز ١٠٠٠ هدف.

ورد أحمد حسن كوكا المحترف المصري ضمن صفوف فريق قونيا سبور التركي، على انتقاد أحمد حسام ميدو له، وذلك من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

وكتب كوكا: “مهاجم متواضع؟ أولا هو أنت أصلا مين طلب رأيك؟ ثانيا أنت مبطل كورة وأنت عندك ٢٩ سنة وكل الناس عارفه ليه”.

وأضاف كوكا: “ثالثا لو رقم الأهداف اللي أنا جايبه شايفه قليل ماجبتوش أنت ليه? مع إن اللي بيلعب في نادي أكبر فرصه بتكون أكتر في التسجيل.. رابعا حاولت تبقي مدرب ومبتكملش شهر في أي نادي”.

تعليق ميدو دفع كوكا للرد عليه بقوة متسائلًا عن السبب الذي دفع ميدو لاعتزال كرة القدم وهو في سن 29 عامًا، كما تساءل كذلك عن عدد الأهداف التي سجلها ميدو في مسيرته الاحترافية والتي مثل خلالها أندية أكبر من الأندية التي لعب كوكا لها، كما سخر الأخير من مسيرة ميدو كمدرب منتقدًا عدم استمراره في قيادة أي فريق تولى منصب المدير الفني فيه إلا لفترات قصيرة.

واتهم كوكا ميدو بمحاولة لفت الأنظار إليه من خلال إطلاق آراء مثيرة للجدل، مضيفًا أن لاعب الزمالك السابق كان يتعمد الحديث بشكل غير جيد عن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي في بداية مسيرته الاحترافية وذلك بسبب حقده عليه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37