صلاح يكشف عن حلم السنوات العشرة ..وسلبية مسحة المنتخب

أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجراها المنتخب الوطني مساء أمس عن سلبية جميع المسحات بحمد الله ، حيث تم تسلم نتائج المسحة ظهر اليوم.

ومن جانبه يتمنى محمد صلاح نجم ليفربول، تحقيق بطولة مع منتخب مصر، مؤكدًا أنه وزملاءه سيبذلون أقصى ما لديهم في بطولة أمم أفريقيا 2021 التي انطلقت أمس الأحد بالكاميرون.

ويستهل منتخب مصر مشواره في البطولة الأفريقية غدًا الثلاثاء، بمواجهة نيجريا، علمًا بأن المجموعة تضم أيضًا السودان وغينيا بيساو.

وقال صلاح قائد منتخب مصر في المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “سنفعل أقصى ما لدينا للفوز غدًا، المسألة تتعلق بعمل الفريق ككل، أنا مجرد شخص وسط 11 لاعبًا، وسنعمل معا للفوز بكل المباريات”.

 
وأضاف: “لم أفز ببطولة كبرى مع منتخب مصر، أحب ذلك وأتمنى أن يتحقق هذا الأمر في كأس الأمم، لعبت لمنتخب مصر لمدة 10 سنوات وأحب أن أفوز بشيء مع منتخب بلادي”.

وتطرق صلاح للحديث عن جائزة الأفضل التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وأدلى بصوته خلالها قائلاً: “لن أفصح عن صوتي”.

يشار إلى أن صلاح دخل القائمة النهائية لجائزة الأفضل، بجانب الثنائي ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز يوم 17 يناير/كانون الثاني الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.