ماني يقود السنغال لفوز باهت على زيمبابوي “فيديو”

حقق المنتخب السنغالي انتصارا بشق الأنفس في بداية مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، وتغلب على زيمبابوي (1-0)، اليوم الاثنين، على ملعب “كويكونج” بمدينة بافوسام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وجاء هدف الفوز للسنغال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، وسجله ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، من ضربة جزاء.

وحصد منتخب السنغال أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية، في انتظار مواجهة غينيا ومالاوي التي ستقام في وقت لاحق اليوم على الملعب نفسه.

وبحثت السنغال منذ الدقيقة الأولى عن التهديف، وكانت المحاولة الأولى عن طريق بونا سار لكن تصويبته مرت بجانب مرمى الحارس بيتروس مهاري.

ثم أضاع كيتا بالدي فرصة افتتاح النتيجة لأسود التيرانجا الذين وجدوا صعوبة للوصول لمناطق المنافس، في ظل الكثافة الدفاعية لمنتخب زيمبابوي.

وجاءت أول محاولة لزيمبابوي في الدقيقة (20)، عن طريق نوليدج موسونا الذي سدد بقوة لكن تصويبته مرت بجانب مرمى الحارس سيني ديينج.

وفي الدقيقة (24) راوغ ساديو ماني دفاع زيمبابوي، ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بيتروس مهاري، الذي تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق.

شاهد هدف السنغال فى زيمبابوي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.