نسور نيجيريا تجرح كبرياء الفراعنة فى مباراة أسوأ ما فيها كيروش ” فيديو”

تلقي منتخب مصر الهزيمة الاولى أمام نيجيريا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا .. موسيماني يشرح للاعبي الأهلي خطة الفوز على الجونة

وجاء الهدف في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعدما لعب موزيس سيمون، كرة عرضية من الجانب الأيسر ليشتتها أحمد حجازي برأسه، لتصل إلى لاعب نيجيريا، على حدود منطقة الجزاء، ليمررها إلى كيليتشي، الذي يسددها قوية من علي حدود منطقة الجزاء في شباك محمد الشناوي.

بدأت المباراة بضغط من جانب منتخب نيجيريا، ولكن دون وجود أي خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي، حارس مرمى مصر، وكانت أخطر فرص منتخب مصر، في الدقيقة الخامسة، بعدما تلقى مصطفى محمد، طرة طولية على الجانب الأيمن من منطقة جزاء نيجيريا، وسدد الكرة وتصدى لها الحارس مادوكا أوكوي بسهولة.

وفي الدقيقة السادسة، توقفت المباراة بسبب سقوط أكرم توفيق على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع موزيس سيمون، ولم يستطع اللاعب بعد ذلك استكمال المباراة، ليخرج في الدقيقة 11، وينزل محمد عبد المنعم بدلاً منه.

وفي الدقيقة أرسل صامويل شوكويزي، تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها محمد عبد المنعم، وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، دون وجود خطورة على كلا المرميين.

وكاد موزيس سيمون، أن يحرز الهدف الأول لنيجيريا، بعدما تلقى كرة بينية من خلف محمد عبد المنعم، ولكنه يسدد الكرة خارج الشباك.

وفي الدقيقة 30، أحرز المنتخب النيجيري الهدف الأول، بعدما لعب موزيس سيمون، كرة عرضية من الجانب الأيسر ليشتتها أحمد حجازي برأسه، لتصل إلى لاعب نيجيريا، على حدود منطقة الجزاء، ليمررها إلى كيليتشي، الذي يسددها قوية من علي حدود منطقة الجزاء في شباك محمد الشناوي.

وواصل لاعبو نيجيريا ضغطهم على منتخب مصر، لاحراز الهدف الثاني، ولكن تألق مدافعي الفراعنة ومحمد الشناوي، حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور الخضر بهدف نظيف.

ويخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي: محمد الشناوى

خط الدفاع: أحمد حجازى، محمود الونش، أحمد فتوح، أكرم توفيق “محمد عبد المنعم”.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفي محمد، محمد صلاح

وجاء تشكيل نيجيريا على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: مادوكا أوكوي

خط الدفاع: أولا أينا، كينيث أوميرو، وليام تروست إيكونج، زيدو سانوسي

خط الوسط: ولفريد نديدي، جو أريبو، موسيس سيمون

خط الهجوم: كيليتشي إيهيناتشو، تايوو أونيي، صامويل تشوكويزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.