بعد السقوط أمام نيجيريا.. كيروش: أمامنا 6 نقاط وسنتأهل للدور المقبل

علق المدير الفني للمنتخب المصري، كارلوس كيروش، على خسارة الفراعنة أمام نيجيريا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا 2021.

اقرا ايضا ..مرتضى منصور يجتمع بفريق اليد .. صور

قال كيروش في تصريحات بعد نهاية المباراة: الشوط الأول كان فقيرا للغاية.. ولم نكن موجودين في أرضية الملعب وتحسنا بعض الشئ في الشوط الثاني.

وأضاف: «لم يكن هناك سببا لهذا الاخفاق والخسارة أمام نيجيريا.. لقد خسرنا المباراة وهناك 6 نقاط أمام السوادن وغينيا بيساو يجب أن نجمعها وسنتأهل للدور القادم».

وسجل ايهيناتشو هدف نيجيريا الوحيد في الدقيقة 31 من الشوط الأول.

وشارك محمد عبد المنعم بدلا من أكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة 8.

و عاب علي لاعبو منتخب مصر البطئ في تحضير الهجمات ، علي عكس منتخب النسور الخضر الذي امتلك الكرة أغلب فترات الشوط بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر.
و اجري منتخب مصر تغييرا بين شوطي مباراة الفراعنة و النسور الخضر ، بمشاركة أيمن أشرف بدلاً من احمد فتوح ، قبل أن يشارك أحمد زيزو ورمضان صبحي بدلا من مصطفي محمد وتريزيجيه بعد مرور ربع ساعه من الشوط الثاني.
واستمر استحواذ منتخب نيجيريا علي الكرة ، حيث نجح محمد الشناوي في التصدي لأكثر من كرة خطرة ، بينما لم تشكل هجمات مصر أية خطورة علي مرمي المنافس .
وشارك محمد شريف في الدقيقة الأخيرة بدلاً الونش، قبل أن ينقذ الشناوي هدفا مؤكداً في اللحظات الأخيرة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.