بلماضي : حزين بعد التعادل مع سيراليون بأمم أفريقيا

سيطرت حالة من الحزن على الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر بعدما تعادل منتخب بلاده بدون أهداف أمام نظيره السيراليوني في اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الأولى لمباريات الجولة الخامسة لمباريات كأس الأمم الأفريقية.

اقرا ايضا..إصابة خطيرة لـ أكرم توفيق وخروجة امام نيجيريا

قد تعادل منتخب الجزائر بدون أهداف مع نظيره السيراليوني المقامة في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى لمباريات الجولة الخامسة لمباريات كأس الأمم الأفريقية.
سيطر المنتخب الجزائري على مجريات الأمور وكان الأكثر سيطرة واستحواذا على مجريات الأمور، ولكنه لم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له، في حين اعتمد المنافس على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة.


وفي الشوط الثاني واصل الخضر هجومهم و أهدار براهيمي فرصة محققة، ودفع الجهاز الفني للمنختب الجزائري بكل من بغداد بونجاح وسفيان بن دبكة وسعيد بن رحمة وفريد بولاية لتنشيط صفوف الفريق في حين واصل المنتخب السيراليوني دفاعاته وسجل هدفا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.


وكثف محاربو الصحراء هجومهم في الدقائق المتبقية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ليحصل كل فريق على نقطة.
بدأ المنتخب الجزائري المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: رايس مبولحي

خط الدفاع: رامي بن سبعيني – عبد القادر بدران – عيسى ماندي – يوسف عطال
خط الوسط: هاريس بلقبلة – سفيان فيجولي – يوسف بلايلي – ياسين براهيمي – رياض محرز
خط الهجوم: إسلام سليماني
وبدأ سيراليون المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد كامارا
خط الدفاع: أومارو بانجورا – عثمان كاكاي – ستيفن كوكار – كيفن رايت
خط الوسط: كوامي كي – جون كامارا – محمد بويا – مصطفى بوندو – كي كامارا
خط الهجوم: الحاج كامارا
ويشارك منتخب الجزائر فى كأس الأمم الإفريقية للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، ويعد من أقوى المرشحين للتتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالى والثالثة فى تاريخه، حيث توج باللقب الأول عام 1990 فى الجزائر، واللقب الثانى عام 2019 فى مصر، خاصة وأنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين والمحترفين فى أقوى الدوريات الأوروبية على رأسهم رياض محرز وسعيد بن رحمة تحت قيادة المدير الفنى الوطنى المخضرم جمال بلماضى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.