غضب جماهيرى يضرب “كيروش” بعد سقوط مصر أمام نيجيريا

طوفان غضب من الجماهير المصرية اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي عقب هزيمة منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

اقرا ايضا .. اشتباك بين كيروش والجمهور بعد سقوط مصر أمام نيجيريا

حملت الجماهير المصرية الهزيمة للبرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني عقب الأداء الهزيل الذي ظهر به اللاعبون في المباراة نتيجة بعض التغييرات داخل الخطة والتشكيل ومراكز اللاعبين .


وجاءت بعض تعليقات الجماهير كالتالي :

ودفع منتخب مصر الأول لكرة القدم ، ثمن أخطاء البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ، خلال إدارته لمباراة نيجيريا والتي انتهت لصالح النسور الخضر بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

و عاب علي كيروش اختياراته في تشكيل المباراة بعدما قام بتغير مراكز اللاعبين ، حيث دفع بمصطفى محمد في الجناح الأيمن بدلا من المهاجم الصريح ، وبالعكس شارك مح صلاح كمهاجم بدلا من مركزه الأساسي كجناح أيمن ، فضلا عن مشاركة محمود تريزيجيه كلاعب وسط بدلاء من مركزه في الجناح الأيسر .

يذكر أن تريزيجيه قد غاب فترة لمدة 8 أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة بالرباط الصليبي ولم يشارك مع فريقه أستون فيلا الإنجليزي سوي 10 دقائق فقط قبل انضمامه لمعسكر المنتخب.

يأتي ذلك في ال قت الذي تم الدفع باحمد فتوح علي الرغم من عدم جاهزيته بالشكل الملائم بعد إصابته في التدريبات الأخيرة في جاروا.

ولم يكتفي كيروش بذلك بل كان تدخله في التغيرات أمرا غير مفهوما عندنا أشرك محمد عبد المنعم المدافع بدلا من أكرم توفيق المدافع الأيمن للإصابة ، وتأخر مشاركة محمد شريف مهاجم الفريق للدقيقة الأخيرة علي الرغم من سحب مصطفي محمد في منتصف الشوط الثاني.

و عاب علي لاعبو منتخب مصر البطئ في تحضير الهجمات ، علي عكس منتخب النسور الخضر الذي امتلك الكرة أغلب فترات المباراة بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *