شطة: كيروش يتعامل معنا كشعب متخلف كرويا.. ويجهل تاريخ مصر الكروي

كشف عبدالمنعم حسين الشهير بشطة ، مدير أكاديميات النادى الأهلى، عن خطوات يتعين على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني اتباعها، من أجل العودة إلى تحقيق الانتصارات، بعد تلقى منتخب مصر خسارة أمام نظيره منتخب نيجيريا بهدف دون رد.

اقرا ايضا .. رغم التعافى من كورونا.. أحمد عبد القادر يخضع لـ فحوصات طبية بالاهلى

وقال “شطة” ، يبدو أن كيروش يتعامل معنا كشعب متخلف كرويا، ولا يقدر أن منتخب مصر له تاريخ فى كرة القدم ، وأن مصر أول اتحاد فى أفريقيا وحصد العديد من الألقاب.

وتابع: كيروش دخل فى مشادة مع مشجع عقب خسارة المنتخب أمام نيجيريا ، وسبق له التصريح بأنه لم يأتي إلى مصر لتحقيق لقب أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة رجل محترم وفى أولى تصريحاته أكد المدرب البرتغالي أن مصر تنافس على البطولات وليس المشاركة فقط.

وأضاف: يتعين على كيروش الثبات فى توظيف اللاعبين فى مراكزهم وعدم تغيير اى مركز، لافتا إلى أن توظيف العديد من اللاعبين غير جيد فى مباراة نيجيريا مثل محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم، والأخير تعرض للظلم بعد الدفع به فى غير مركزه.

وأشار ” شطة” إلى أنه يتعين على اتحاد الكرة ، عقد جلسة طارئه مع كيروش لوضع النقاط على الحروف فى قادم المباريات ، قائلا : يجب الدفع بعمرو السولية فى خط منتصف الملعب لاسيما وأن منتصف الميدان كان مستباحا فى وجود محمد النني وحمدى فتحى بلقاء نيحيريا.

وأوضح ” مدير أكاديميات النادى الأهلى ” أنه من الضرورى منح ضياء السيد، والجهاز المعاون لمنتخب مصر الوطني المشاركة فى صنع القرار الفني وعدم تهميشهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *