الزمالك يفتتح مبارياته في كأس الرابطة بالتعادل مع انبي

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع انبي بالتعادل السلبي بدون اهداف، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة.

اقرا ايضا ..كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام إنبي

بدأت المباراة بهجوم من جانب انبي، من أجل احراز الهدف الأول، معتمدًا علي انطلاقات الثنائي دينو بيتر وجون ايبوكا، وسط تراجع من لاعبي الزمالك، الذين لم يشكلون أي خطورة الى مرمى الفريق البترولي.

وكانت أخطر هجمات انبي في الدقيقة 26، حيث اضاع جون ايبوكا، هدف محقق للفريق البترولي، بعدما تلقى كرة عرضية متوسطة الإرتفاع من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ليستقبلها بتسديدة مباشرة رائعة كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس محمد عواد في التصدي وإبعاد الخطورة عن مرماه.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وأهدر يوسف اوباما، ضربة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 65، بعدما نجح عبد العزيز البلعوطي، في التصدي لها ببراعة.

واحتسب محمد عادل، حكم المباراة ضربة جزاء لانبي في الدقيقة 70، بعد قيام حازم امام، بعرقلة مصطفى شلبي، داخل منطقة الجزاء، ليسددها ايبوكا، خارج المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الفريقين الى نقطة واحدة.

ويتواجد مع الزمالك وانبي في المجموعة الثالثة كل من فاركو وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – حازم إمام

خط الوسط: عبد الله جمعة – محمود عبد العزيز – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – مصطفى فتحي

خط الهجوم: محمد أوناجم

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية – أحمد زكي – حمدي علاء – إسلام جابر – رزاق سيسيه – سيف جعفر – سيد محمد عبد الله – يوسف أسامة – حسام أشرف.

لمشاهدىة المباراة ” اضغط الرابط

https://youtube.com/watch?v=41AqEImAgGg
https://youtube.com/watch?v=8KI6lKiEcuk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *