كبير مشجعي الزمالك يقفز من جبهة “المستشار” إلى قائمة “الجنرال”..وكارتيرون يعنفهم

تعثر الزمالك فى مستهل مشواره بكأس الرابطة لكرة القدم بتعادل سلبي مخيب للأمال أمام انبي في المباراة التي أقيمت أمس الاول باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة..ويتواجد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة التي تضم كل من : إنبي وغزل المحلة و سيراميكا كليوباترا وفاركو وطلائع الجيش..

وعنف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه الذين اهدروا كل فرص الفوز التى لاحت لهم .

و شهدت أجواء المباراة منع مجدي ايدر كبير مشجعي الزمالك من مؤازرة الفريق وخرج ايدر مدعوما بحملة اعجاب على السوشيال ميديا فى مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية مؤكدا أنها المرة الأولى منذ عشرين عاما التى يمنع فيها من حضور مباريات الزمالك.

وأعلن ايدر أنه الآن يقرر ترك جبهة المستشار مرتضي منصور رئيس النادى بعد تأييده لسنوات ، ويؤكد على دعمه لقائمة الجنرال احمد سليمان المرشح لذات المنصب فى الانتخابات المقرر إقامتها ١١ فبراير المقبل وأن ما يقدم عليه لمصلحة الكيان الزملكاوى والتى تضم عناصر معروفة بعشق الكيان للمثال المهندس هشام نصر المرشح لمنصب النائب وهاني شكري المرشح لأمانة الصندوق والذى وصفه ايدر بأنه سيكون الأمين على خزائن النادى.


ومن جانبه قال كارتيرون أن أداء فريقه كان متوسطا وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك لم يقدم الكرة الهجومية المطلوبة ، وشدد على أنه يثق في تحسن الأداء والمستوى في المباريات المقبلة.


وأكد كارتيرون أن مصطفى فتحي لاعب موهوب ولكنه لم يظهر اليوم بمستواه المعهود ولكنه عنصر مهم بالفريق، وشدد المدير الفني على أن فريقه يسعى للفوز بالبطولة، كما أن كأس الرابطة فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بصورة أساسية.

وأضاف أن البطولة قد تكون صعبة خاصة وأن الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين في الفترة الحالية، ولكن الفريق يخوض المباريات للفوز..وأشار إلى أنه دفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم لأنه سبق ولعب في نفس المركز من قبل، كما أنه كان يرغب في أن يلعب أوباما ومصطفى فتحي معا في لقاء اليوم، وأضاف أن رزاق ليس جاهزا بنسبة 100% بعد عودته من الإصابة وكان يفضل الدفع به في مركزه كجناح أيسر بدلا من المهاجم الصريح.


وتحدث المدير الفني على ترتيب مسددي ركلات الترجيح وأضاف أن أحمد سيد زيزو رقم واحد في المسددين، وبن شرقي الثاني وأوباما الثالث، وبالتالي هو من سدد اليوم لأن رقم واحد في المتواجدين بالملعب.


كما أكد كارتيرون أنه حصل هو وجهازه المعاون على مستحقاتهم في الفترة الماضية مشددا على أن هناك شائعات عديدة تترد في الآونة الأخيرة ولكنه يركز في عمله دخل الملعب فقط ولا يلتفت للشائعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *