أخبار عاجلة

ليفربول يسلط الضوء على أول أهداف محمد صلاح في أمم إفريقيا| فيديو

سلط ليفربول الإنجليزي الضوء على هدف محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف الريدز خلال مباراة الفراعنة وغينيا بيساو والمقامة حاليا ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

اقرا ايضا ..محمد صلاح رجل مباراة مصر وغينيا بيساو.. فيديو

ونشر النادي الإنجليزي على حسابه الرسمي هدف صلاح وعلق :” الملك المصري محمد صلاح يفتتح أهدافه في كأس الأمم الإفريقية2021 “.

تقدم منتخب مصر بهدف أول في شباك غينيا بيساو عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 69 بعد أسيست رائع من عمرو السولية خلال المباراة المقامة علي ملعب رومدي أدجيا ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

كان الشوط الأول انتهي بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

واستحوذ منتخب مصر علي أغلب فترات الشوط الأول ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكنه عاب علي لاعبي الفراعنة البطئ الشديد في تحضير الهجمات.

وتصدي القائم الأيسر لحارس غينيا بيساو لتسديدتين أحدهما من محمد صلاح والاخري من مصطفي محمد.

ويخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش و عمر كمال في خط الدفاع ، والنني وعمرو السولية محوري ارتكاز ، وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *