أخبار عاجلة

كلاكيث ثالث مرة.. القائم يمنع زيزو من تسجيل الهدف الثانى لـ مصر فى مرمى غينيا بيساو “بث مباشر”

مرة 75 دقيقة ومازالت النتيجة تقدم الفراعنة بهدف دون رد أمام نظيرة منتخب غينيا بيساو في المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا بالكاميرون.

اقرا ايضا .. القائم يمنع صلاح من إحراز الهدف الأول لمصر أمام غينيا بيساو

ومنع القائم أحمد سيد زيزو، لاعب المنتخب الوطنى، من تسجيل الهدف الثانى لفريقه في شباك غينيا بيساو في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

بدأت المباراة بهجوم من جانب منتخب مصر، من أجل إحراز هدف مبكر، وكاد محمد صلاح، أن يحرز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية، بعدما سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ترتد من القائم وتخرج إلى ضربة مرمى.

وبعد مرور 10 دقائق بدأ منتخب غينيا بيساو الدخول في أجواء المباراة، ففي الدقيقة 11، سدد كاندي، لاعب غينيا بيساو، ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، تخرج أعلى مرمى الشناوي إلى خارج الملعب.

وكاد مصطفى محمد، أن يحرز الهدف الأول لمصر في الدقيقة 18، بعما لعبت كرة عرضية من محمد صلاح وصلت إلى عمر مرموش استلمها ومررها إلى مصطفى محمد، المتواجد داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية قوية لكن القائم الأيسر لحارس غينيا بيساو يتصدى للكرة ويحرم مصر من هدف محقق.

وهدأت المباراة بعد ذلك حيث انحصر اللعب في وسشط الملعب، وسط سيطرة من لاعبي منتخب مصر على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 30، سدد عمر مرموش، تسديدة قوية تخرج أعلى مرمى غينيا.

استحوذ منتخب مصر علي أغلب فترات الشوط الأول ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكنه عاب علي لاعبي الفراعنة البطئ الشديد في تحضير الهجمات.

وتصدي القائم الأيسر لحارس غينيا بيساو لتسديدتين أحدهما من محمد صلاح والاخري من مصطفي محمد.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش و عمر كمال في خط الدفاع ، والنني وعمرو السولية محوري ارتكاز ، وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.

ويخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود الونش، عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

بينما يخوض منتخب غينيا بيساو المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: جوناس مينديز.

خط الدفاع: فالي كاندي – أوبا سانجانتي – سوري مانيه – جيفرسون إنكادا.

خط الوسط: خورخي بورا – موريتو كاساما – باتوتش كامارا.

خط الهجوم: بيكيتي – ستيف أمبري – ماما بالدي.

لمشاهد المباراة “اضغط الرابط

https://match.koragol.com/livex/max1.php

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37