أخبار عاجلة

مرتضى منصور: وافقنا على بيع مصطفى فتحي للتعاون السعودي بمليون دولار

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، للحديث معه بشأن ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء وعرض التعاون السعودي لضم اللاعب في الفترة الحالية.

اقرا ايضا .. سيراليون تنتزع تعادلا قاتلا من أنياب كوت ديفوار في أمم إفريقيا

أكد مرتضى منصور أنه لن يقف في طريق مصطفى فتحي ولكن الزمالك يرغب في استمراره مع النادي، موضحا أن عقد اللاعب لم يكن كبيرا مع الزمالك ولكنه علم أن مصطفى فتحي يرغب في الاحتراف.

ومن جانبه أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك أنه يتمسك بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفوف نادي التعاون.

وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك لن يقف عائقا أمام رحيله للتعاون السعودي، وشدد على أن التعاون عرض في البداية 250 ألف دولار لضم اللاعب ولكن النادي الأبيض رفض، وقام التعاون السعودي بمبلغ مليون دولار أمريكي لشراء مصطفى فتحي.

وقال مرتضى منصور :” التعاون عرض على الزمالك سداد المبلغ على دفعتين، ولكن النادي الأبيض يطلب الحصول على المبلغ دفعة واحدة، وأطالب مصطفى فتحي بتوقيع عقود بعودته للزمالك بعد الاحتراف”.

وأعرب مرتضى منصور عن أمنيه بالتوفيق على رحيل اللاعب للتعاون ووافق على العرض وسيرسل البطاقة الدولية للتعاون عقب تحويل المبلغ.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37