أخبار عاجلة

د.فكري مساعد جوزيه : كيروش أرادها على طريقة الستة الأهلاوية.. ولا تجلدوا كتيبة صلاح

فجر د.محمد فكرى مساعد مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلي سابقا مفاجأة من العيار الثقيل فى تعليقه على ما حدث مع منتخب مصر أمام نسور نيجيريا والخسارة بهدف فى لقاء الافتتاح ببطولة امم افريقيا .

وقال د.محمد فكرى الطبيب النفسي السابق للأهلى : كيروش المدير الفنى للمنتخب هو واحد من اساطير التدريب فى العالم وكان يريد خداع نسور نيجيريا الذين يتفوقون فى البنيان والسرعة وذلك عن طريق شغلهم بالمهاجم مصطفي محمد لفتح الطريق إلى محمد صلاح بسرعاته المعروفة تماما مثلما فعلها الاسطورة مانويل جوزيه فى قيادته للأهلي للفوز بالستة الشهيرة على الزمالك.

وتابع د.محمد فكر مستر جوزيه قال لى حرفيا كنت أجعل احمد بلال يفتح الطريق إلى خالد بيبو الذى كان فى حالته وسجل سوبر هاتريك فى قمة الستة .

فى تخيلى والكلام للدكتور فكري : كيروش كان يريد خداع النسور ولكن ابتعاد عدد كبير من اللاعبين عن مستواهم حال دون ذلك أحدثت الخسارة وهى ليست نهاية المطاف فقد تعادل الجزائر مع سيراليون ثم خسر من غينيا بيساو وأصبح حامل اللقب مهددا بالخروج من امم افريقيا .

ويضيف د.محمد فكري: ليس من المعقول ما نفعله مع كيروش ولاعبي المنتخب..كرة القدم تحتمل كل السيناريوهات ..منتخبنا ومدربنا فى حاجة إلى الثقة ..واعتقد انها بدأت مع فوزنا على بيساو .

وعن الذين يتحدثون عن إشراك المدرب البرتغالى لبعض اللاعبين فى غير مراكزهم أقول لهم المدربين الكبار يفعلون ذلك من باب المخادعة وليس من باب العشوائية ولو حالة المنتخب التوفيق طبقا لفكرة كيروش لكان الجمهور صنع له تمثالا، وإذا كان كيروش غير بعض مراكز اللاعبين فماذا عن خروج غالبية اللاعبين عن تركيزهم مستواهم ؟!

البطولة لاتزال فى الملعب وفرصة مصر كبيرة ومطروحة بقوة بشرط أن نوفر للمدرب واللاعبين أجواء من الثقة ..اتمنى الا بجلد الجمهور كتيبة الدولى محمد صلاح وكل الامنيات القلبية للفراعنة بالتحليق بعيدا فى هذه البطولة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37