أخبار عاجلة

الزمالك يسقط أمام فاركو..ويلاحقه شبح الخروج من كأس الرابطة”فيديو “

تعرض الزمالك لهزيمة مريرة على يد منافسه فاركو بنتيجة 2-0 ، اليوم الثلاثاء، بستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

سجل ثنائية فاركو اللاعب عبد الله بكري في الدقيقة 3، وأحمد عبد العزيز مودي في الدقيقة 86 من ضربة جزاء، وألغى الحكم محمد الحنفي هدفاً لفاركو عن طريق لاعبه التونسي عزمي غومة للتسلل.

ورفع فاركو رصيده بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي إلى 3 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب وتجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

فرض فاركو سيطرته منذ البداية وتصدى محمد عواد حارس الزمالك لفرصة مزدوجة بتسديدة من وليد فرج ثم عمرو جمال ، وسجل عبد الله بكري هدف التقدم لصالح فاركو في الدقيقة 3 من خطأ دفاعي للفريق الأبيض.

حاول رزاق سيسيه الرد سريعاً بانطلاقة مميزة من الجبهة اليسرى للزمالك ولكنه سدد في الأقدام، وضاعت محاولة أخرى من سيسيه بتصد مميز للحارس محمد سعيد، وتصدى عواد لتصويبة قوية من النشيط وليد فرج.

وسجل التونسي عزمي غومة الهدف الثاني لصالح فاركو في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس عواد في ظل مشاكل دفاعية بالجملة للفريق الأبيض، ولكن الحكم محمد الحنفي ألغى الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة الهدف بتقنية الفيديو.

طالب لاعبو الزمالك بالحصول على ضربة جزاء بعد أن سقط أوباما في منطقة جزاء فريقه لكن الحكم رفض ذلك بعد العودة للفار، وأبعد عواد تصويبة قوية بينما ضاعت محاولة من سيسيه بتسديدة مرت بجانب القائم.


شاهد هدفى فاركو فى الزمالك

https://youtu.be/KAB8CG30F7s

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37