أخبار عاجلة

أكرم توفيق عن إصابته: «لما وقعت عرفت إنها صليبي»

علق أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

اقرا ايضا .. أسباب غضب الخطيب من موسيماني

تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته أمام نيجيريا بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

وقال أكرم توفيق، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إسلام الشاطر عبر برنامج «البيت الكبير» المذاع على قناة الأهلي: «اطمئن الجمهور والحمد لله الإصابة ابتلاء من الله وأنا مقدر ذلك وان شاء الله اعود أقوي وأفضل».

وأضاف توفيق: «أول ما وقعت عرفت انها صليبي وقولت قدر الله خير وكنت عايز اكمل لكن حسيت ان رجلي فيها حاجة.. والطبيب أخبرني انها صليبي وان شاء الله اعود أقوى».

وتابع: «حزين من أجل الجمهور الذى يساندني في كل خطوة ومحبتهم لي تاج فوق رأسي.. وكل لاعبي المنتخب ساندوني بشكل معنوي كبير بعد الإصابة وأشكر مهند لاشين الذي ساندني بقوة ».

وعاد أكرم توفيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي إلي القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب مؤازرة منتخب مصر أمام غينيا بيساو خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يجري توفيق إجراءات سفره خارج البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة لسفره خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم.

وكانت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق عقب إصابته في مباراة نيجيريا أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي واجري مسؤولو بعثة منتخب مصر اجراءات عودته إلى القاهرة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37