الاسرار الخفية وراء انقلاب رئيس الزمالك على أوباما

تسود حالة من الغضب من جانب يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك تجاه إدارة القلعة البيضاء بسبب تكرار الهجوم عليه منذ عودة المجلس الحالي بالإضافة إلى خروج تسريبات بالأمس عقب مباراة غزل المحلة بنية الإدارة في بيعه وأنه كان أحد اللاعبين الذين يقصدهم رئيس الزمالك.

اقرا ايضا .. تفاصيل الجلسة المطولة لـ كارتيرون مع لاعبي الزمالك

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، من داخل الزمالك أن انقلاب إدارة الزمالك على أوباما لسببين الأول هو كون حازم فتوح وكيل أعماله وهو نفس وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حيث يرتبط مسئولو الزمالك بخلافات قوية مع حازم فتوح.


وأشار المصدر إلى أن السبب الثاني هو رفض اللاعب تعديل عقده والذي اعترض عليه رئيس الزمالك بعد عودته لوجود بعض البنود التي اعترضوا عليها وعلى رأسها حصوله على أعلى راتب في الفريق مقارنة بأي لاعب يلعب في نفس مركزه.


وخسر الزمالك أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من منافسات كأس الرابطة ليتعرض الفريق لانتقادات لاذعة وعقوبات من جانب الإدارة بخصم ربع مليون جنيه من كل لاعب في الفريق بجانب راتب نصف شهر من الجهاز الفني.


ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة وبات موقف الفريق صعب للغاية في حجز بطاقة العبور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.