أخبار عاجلة

الونش يغيب عن لقاء مصر و كوت ديفوار.. وفتوح جاهز للمباراة

بات أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر الأول لكرة القدم جاهزا للمشاركة في مباراة الفراعنة أمام كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

اقرا ايضا .. محمد عبد المنعم: مشاركتي في أمم أفريقيا ستساعدني في العودة للأهلي أو الاحتراف

حين تأكد غياب محمود حمدي الونش مدافع المنتخب عن المباراة بنسبة كبيرة بعدما غاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية ، حيث واصل “الونش” تدريباته التأهيلية بالكرة فقط بناءا وفقا للبرنامج التأهيلي.

وكان المنتخب الوطني قد ادي اليوم تدريبًا مغلقًا ، على ملعب چابوما انيكسي المخصص للتدريبات استعدادًا للقاء كوت ديفوار ضمن دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيرة الايفواري في السادسة من مساء يوم الأربعاء المقبل 26 يناير ضمن مباريات دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر قد تأهل لدور الـ 16 وصيفا للمجموعة الرابعة بينما تأهل المنتخب الإيفواري لنفس الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة الخامسة.

ويتجدد المواجهات بين مصر وكوت ديفوار خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية حيث يحمل اللقاء المرتقب بينهما الرقم 11 ، حيث سبق وأن التقيا المنتخبين سويا في 10 مواجهات بأمم أفريقيا ، منهم أربعة مواجهات في طريق تتويج الفراعنة ببطولات أفريقيا نسخ 86 و98 و2006 و2008.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37