كارتيرون يرفض غرامة مرتضي ..وينذر الزمالك بكارثة !

علم موقع “العب كورة ” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك ، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رفض بشكل نهائي توقيع عقوبة عليه والخصم من مستحقاته بعد الخسارة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

اقرا ايضا .. حقيقة تعاطي 6 لاعبين للمنشطات في الدوري المصري

وهدد كارتيرون بتقديم شكوى ضد إدارة الزمالك حال الخصم من مستحقاته بداعي أن بطولة كأس الرابطة ودية وغير مدرجة في عقده من الأساس ولا يحق للإدارة الخصم من مستحقاته حال خسارتها واستشهد المدرب بأنه لن يحصل على أي مكافأة حال الحصول على كأس الرابطة لانها غير موجودة في عقده.

وتمسك كارتيرون بالحصول على قيمة راتبه لـ شهر يناير كامل بدون الخصم من مستحقاته نهائيًا، وطلب كارتيرون من وكيل أعماله بإرسال خطاب لإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لشرح الأمر لهم والرد على البيان الذي أصدروه ضده.

ونقل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رسالة إلى مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ، مؤكدا أن ، رحيل المغربي أشرف بن شرقي يعتبر كارثة فنية بالنسبة له بسبب عدم وجود بديل له بين صفوف الفريق حتى الآن، والأفضل هو استمراره لنهاية الموسم الحالي مع الفرق.

وفجّر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مفاجأة بتأكيد أن رزاق سيسيه غير جاهز حتى الآن بنسبة 100% ولا يمكن أن يعوِّض رحيل بن شرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.