أخبار عاجلة

ميدو يفتح النار علي بطولة افريقيا بالكاميرون “تحكيم عار”

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو أن ما يحدث في كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون فضيحة بكل المقاييس، من سوء تنظيم وكذلك فضائح تحكيمية عديدة في كثير من المباريات، مشددا على أن جميع الأوروبيين يشاهدون كأس الأمم ويسخرون من تلك البطولة.

اقرا ايضا .. المغرب تتأهل لـ ربع نهائي إفريقيا بالفوز على مالاوي | فيديو

وقال “ميدو ” خلال تصريحاته تليفزيونية ، أن باتريس موتسيبي رئيس كاف وجه اتهاما واضحا وصريحا للحكومة الكاميرونية واللجنة المنظمة لكأس الأمم وألقى اللوم عليهم في البداية على أحداث مباراة الكاميرون وجزر القمر وبعدها حاول أن يُصحح من تصريحاته بالحديث عن أن المسؤولية مشتركة والجميع مسؤول عن ما حدث” .

وأضاف: “سوء التنظيم تسبب في وفاة مشجعي كرة القدم، ولكن الطبيعي والضمير يجعلك لا تستكمل المباراة، كيف يفرح الشعب الكاميروني بالتأهل إلى ربع النهائي وهناك ضحايا من الأهالي وبين الشعب الكاميروني؟”.

وتابع: “رأيت البعض يحتفل بتأهل الكاميرون إلى ربع النهائي وكنت مستاء، هناك ضحايا وإصابات، والناس تحتفل، هل هذه هي كرة القدم” .

وختم حديثه قائلا: “هناك سوء تنظيم على كل المستويات في بطولة كأس الأمم 2021، كنا نتفاخر بأن الكاميرون قادرة على إنجاح البطولة واستضافتها ووقوف كاف أمام رغبة الاتحاد الدولي والاتحاد الأوروبي في تأجيل أو إلغاء البطولة، ولكن رغم تصريحات إيتو بأن الكاميرون جاهزة بنسبة 100% لتنظيم كأس الأمم، مع احترامي الكاميرون ليست جاهزة، والاتحاد الإفريقي نفسه ليس جاهزا لتنظيم الكان، والتحكيم في كأس الأمم عار على إفريقيا وفضيحة بكل المقاييس”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37