أحمد حسن: منتخب الفراعنة سيد منتخبات أفريقيا وقادر على تخطى الافيال

قال أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، إنه على الرغم من أن كل التوقعات تصب في جانب كوت ديفوار إلا أن المنتخب المصري قادر على تخطي تلك العقبة والتأهل للدور المقبل.

اقرا ايضا .. غزل المحلة يبحث عن مهاجم أجنبي قبل غلق باب القيد

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ، أن قلق الناس يأتي من أداء المنتخب في الآونة الأخيرة، ولكن يبقى منتخب مصر منتخبا كبيرا، وهو الأكبر وسيد المنتخبات في الحصول على 7 ألقاب قارية، ودائما أقول إن منتخب مصر حتى وإن لعب بفرقة ناشئين يبقى له قيمته الأفريقية”.

وقال: “منتخب كوت ديفوار بالتأكيد سيحسب لمنتخب مصر ألف حساب، ولكن ذلك الحساب لا بد من ترجمته في الملعب، وأن يكون لدينا إرادة أقوى، وأن يكون لدينا الرغبة في التغلب عليهم في الاحتكاك والالتحام في الكرات”.

وتابع: “كوت ديفوار من المنتخبات العظيمة، ولكن في بطولة 1998، تمكنا من التأهل للنهائي أمامهم، كما تغلبنا عليهم في بطولة 2006 و2008، ولكن المباراة الأصعب كانت في 2008، لأن هذا المنتخب تغلب فى آخر مباراة قبل لقاء مصر بـ5 أهداف مقابل لا شيء، ووقف دروجبا وقفته الشهيرة، والجميع اعتقد أن مصر ستخسر، وهذا الإحساس تسرب لنا وللجهاز الفني”.

وقال: “عندما جلسنا مع بعض كلاعبين، قلنا إننا لسنا منهم وهو منتخب لديه العديد من العناصر التي تلعب في فرق كبيرة، ولكننا لا نقل عنهم في حماسنا وروحنا وإمكانيتها، ووقتها أدينا أداءا قوياً، لأن منتخبنا كان يعتمد على الجماعية وليست الفردية، وهو ما أتمنى أن يعمل المنتخب على هذا الأمر في الفترة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.