بث مباشر.. مباراة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقيا

يقدم موقع “العب كورة ” خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة منتخب مصر ونظيرة منتخب كوت ديفوار، المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «جابوما»، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

اقرا ايضا .. أحمد حسن: منتخب الفراعنة سيد منتخبات أفريقيا وقادر على تخطى الافيال

كان منتخب مصر قد تأهل لدور الـ 16 وصيفا للمجموعة الرابعة بينما تأهل المنتخب الإيفواري لنفس الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة الخامسة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار، المنتخب المغربي في دور ربع نهائي أمم أفريقيا 2021، والذي صعد على حساب مالاوي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

واختتم المنتخب الوطني، تدريباته أمس الثلاثاء بمشاركة جميع اللاعبين، وواصل المدافع محمود حمدي الونش تدريباته التأهيلية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

تتجدد المواجهات بين مصر وكوت ديفوار خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية حيث يحمل اللقاء المرتقب بينهما الرقم 11 ، حيث سبق وأن التقيا المنتخبين سويا في 10 مواجهات بأمم أفريقيا ، منهم أربعة مواجهات في طريق تتويج الفراعنة ببطولات أفريقيا نسخ 86 و98 و2006 و2008.

وخلال المواجهات العشرة في أمم أفريقيا بين المنتخبين ، كان الفوز من نصيب الفراعنة في 7 مباريات ، فضلا عن التعادل في مواجهتين ، ولم يتجرع الفراعنة مرارة الهزيمة من كوت ديفوار سوي مرة وحيدة.

لمشاهدة المباراة ” اضغط الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.