أخبار عاجلة
أشرف حكيمي

تعرف على أشرف حكيمي الذي قام بتزوير توقيع والده وتزوج من فتاة تكبره ب12 عاما

شهاب طارق


بالرغم من كونه يشغل خط مركز الظهير الأيمن إلى أنه أصبح هداف منتخب المغرب في منافسات كأس أمم إفريقيا، يتوهج في الأوقات الصعبة والحاسمة ويمنح الأفضلية لمنتخب بلاده ببراعة، أنه النجم المغربي أشرف حكيمي.


بات حكيمي بتسديداته علامة مسجلة في كأس أمم إفريقيا فسجل هدفا عالميا من زاوية مستحيلة كان بمثابة إنقاذ المغرب من الخسارة في شباك منتخب الجابون في مباراة عصيبة في نهاية الدور الأول للكان، وكرر نفس المشهد محرزا هدف تاريخي في مرمى مالاوي جنى به المغاربة أول إنتصار في دور إقصائي بكأس أمم إفريقيا منذ نسخة 2004 في تونس.


أشرف كان حكيما بمفهوم الطبيب، فداوى جراح المغاربة سريعا، محولا تأخر أسود الأطلسي إلى إنتصارات مدوية في منافسات البطولة الإفريقية.


ولد أشرف حكيمي في الرابع من نوفمبر عام 1998 في العاصمة الإسبانية مدريد وهو إبنا لأبوين مغربيين تربى على التقاليد الشرقية رغم نشأته في أوروبا، فحينما سأل عن إمكانية اللعب للمنتخب الإسباني كونه يحمل الجنسية الإسبانية جاء رده قاطعا: “تربيت في بيت مغربي وأعتز بمغربيتي كثيرا وكان حلم عمري تمثيل منتخب الأسود”.


وروى والد أشرف حكيمي في حوار صحفي سابق أن نجله كان مهملا في دراسته بسبب عشقه لكرة القدم، حيث كان يتحصل على درجات سيئة في عدد من المواد الدراسية بسبب إنشغاله الدائم بالمستديرة.


وأضاف والد حكيمي: “في يوم رسب نجلي في إحدى المواد الدراسية وطلب المعلم توقيعي على درجة رسوبه فقام بتزوير توقيعي وتقليده خوفا من رد فعلي”.


ورفض أشرف حكيمي بعض ضغوط والدته التي كانت تخبذ أن يمارس نجلها لعبة الجودو أو السباحة، حيث أصر أشرف على ممارسة كرة القدم حتى بات له شأن كبير في إسمها في سن صغير باللعب لأندية كبيرة على رأسها ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.


وفي عام 2019 تزوج أشرف حكيمي من هبة أبوك وهي ممثلة إسبانية من أصول تونسية وليبية، وتكبره ب12 عاما، حيث وقع في غرامها بعد إنفصاله عن صديقته روسيا أوتريلا.


وهناك واحدة من أطرف المواقف التي كان بطلها أشرف حكيمي، عندما كان لاعبا في صفوف فريق الشباب في نادي ريال مدريد، حيث أبلغ زملائه قبل إحدى مباريات الفريق أنه سيقوم بعمل شيء غريب إن إتيحت له الفرصة.


وفوجئ زملائه بخداع حارس المنافس وقام بخلع حذائه في الهواء ليسدد أشرف حكيمي في الشباك لكن الحكم يقرر إلغاء الهدف لتسجيله بطريقة غير أخلاقية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37