أخبار عاجلة

راجح الممدوح يكتب .. إعلام المصاطب التافه يدمر المنتخب

بقلم : راجح الممدوح

عندنا برامج رياضية وقعدات مصاطب ليس لها علاقة بالواقع ولا تمت لكرة القدم والعالم الخارجي بأي صلة عندنا إعلام رياضي يخليك تفطس من الضحك أو تطق من الغيظ بصراحة حاجة كده عره وملهاش أي ستين لزمه وكلام تافه قبل لقاء مرتقب وهام أمام الكاميرون المنتخب القوي الذي يتمسك بالبطولة على أرضه ومع هذا تجد شوية مرتزقة يوجهون النظريات العبقرية للمدرب واللاعبين.. إذهبوا إلى الجحيم دعاة الفتنة.

الجرعة التي يتناولها إعلام الليل الفضائي وحبوب الهلوسة تحطم عزيمة الأبطال وجهد الرجال ولا يهم هؤلاء المدمنين إلا الشو والتريند على جثة الوطن ومصلحة البلد.

ما يفعله برامج الأكشاك الفضائية لا يعبر عن حجم المستوى والحدث الذي وصل إليه منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية أو المباراة الفاصلة على بطاقة المونديال.

يا ريت يا جماعة تريحونا من الهري والهبل اللي بتقولوه ده عشان المنتخب الوطني في مهمة قومية وبصراحة إنتم مكانكم مستشفى الأمراض العقلية.

ما يفعله أساطير الإعلام الفضائي جريمة يجب أن تتوقف لأن منتخب مصر مشغول في مباراة مهمة جدا ويتحتم على الجميع نسيان جينات الهطل الإعلامي ولو يومين حتى يتسنى لنا التأهل للنهائي وحصد اللقب الثامن بكل سهولة.

الإعلام في مصر يدمر عزيمة المنتخب ويقضي على أحلام هذا الجيل بهذا العته والسفه اللا مقبول أبدا في هذا التوقيت الحساس سرنا إلى ما سار إليه إعلام المطلقات في مصر عندما تفتح التليفزيون ترى وتشاهد كمية ستات نافخين ضاربين وش الدوكو وهاتك يا فتى ورغي في أي حاجة والمسمي إعلام وخلاص وقنوات عاملة زي الدكاكين تفتح من الصبح وتقفل وش الفجر .

كل الشواهد تؤكد بأن هؤلاء يعملون ضد مصلحة المنتخب ومنها على سبيل المثال لا الحصر :

الأخ مهيب عبدالهادي بيطالب كيروش وبيعمل حملة لترك محمد شريف للنادي الأهلي قبل مواجهة الكاميرون الفاصلة على الهواء مباشرة ودخل معه المشاهدين للأسف الشديد ومنهم الكابتن إبراهيم حسن الذي يطالب بهذا أيضا هل هذا معقول قال إيه لأنه ليس لاعبا أساسيا وخارج حسابات المدرب ما كل هذا الهبد.

أما الكابتن مجدي عبد الغني يطالب اللاعبين عدم السماع لتعليمات كيروش واللعب بمزاجهم أما الأخطر من هذا كله الاتهامات التي كالها الإعلامي العبقري أحمد موسى لمحمد صلاح بأنه خائن وعميل ولا يحب اللعب لمنتخب مصر كل هذا حدث والبطولة قائمة وفرصتنا في اقتناص اللقب الثامن على المحك هل هذا إعلام ياسادة..

أوقفوا إعلام المطاطب وجلسات بامبا الهبلة وأخواتها المجانين حتى الساعات الأولى من الصباح من أجل تحقيق اللقب والتأهل لكأس العالم. وللحديث بقية بإذن الله…

المقال نقلا عن الصفحة الرسمية للناقد الرياضي راجح الممدوح على الفيس بوك .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37