أخبار عاجلة

الكاف يجري تعديلا فى موعد الجولة الختامية لكأس الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الأربعاء تقديم مباراة تحديد المركز الثالث للنسخة الـ33 من كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وكانت المباراة مقررة الأحد على ملعب “أحمدو أهيدجو” في العاصمة ياوندي قبل ثلاث ساعات من المباراة النهائية المقررة على ملعب “ليمبي”، لكن تم تقديمها إلى السبت في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت جرينيتش بدلا من الساعة 4 عصرا، من أجل تفادي التداخل بين المباراتين.

وكتب الاتحاد الأفريقي للعبة في بيان “اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا، بعد التشاور مع حكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية، قررت (تقديم) مباراة تحديد المركز الثالث”.

وكانت إقامة المباراتين في يوم واحد تتطلب تعبئة عناصر قوات الأمن في مكانين في المدينة، مما قد يتسبب أيضًا في مشاكل في البروتوكول مع إمكانية عدم قدرة مسؤولي الكاف على تسليم ميداليات المركز الثالث والتواجد في الوقت المناسب عند انطلاق المباراة النهائية.

وتقام مباراة نصف النهائي الثانية بين الكاميرون ومصر مساء الخميس في أوليمبي، ولن يكون أمام المنتخب الخاسر سوى 48 ساعة فقط للاستعداد لمباراة تحديد المركز الثالث أمام الخاسر من مباراة نصف النهائي الأولى المقررة هذا المساء بين السنغال وبوركينا فاسو على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

وتقام المباراة النهائية في موعدها الأحد في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت جرينيتش.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37