أخبار عاجلة

شاشة عملاقة بنادي “النادي” لعرض مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم افريقيا

قامت إدارة نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر اليوم الأحد بوضع شاشة عملاقة بمنطقة الالعاب القتالية لعرض مباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

اقرا ايضا ..كلاكيت ثالث مرة.. رئيس الزمالك يمزق كشوفات الناخبين في الزمالك

جاء ذلك فى ضوء توجيهات وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي لمساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب، لتحقيق الفوز والانتصار فى نهائي البطولة، والحصول على لقبها الغائب منذ عام ٢٠١٠م، لتضاف إلى سجل انجازات الرياضة المصرية فى ضوء الجمهورية الجديدة التى تشهد تنميةً وتطوراً فى جميع المجالات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وانهت إدارة العلاقات العامة والاعلام داخل النادي بالتعاون مع المدير التنفيذي الدكتور تامر العناني من جميع الاستعدادات لعرض نهائي كأس الامم الافريقية بالكاميرون وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لضمان سلامة الأعضاء
وتواصل ادارة العلاقات العامة والاعلام حملاتها الاعلامية التوعوية داخل النادي ضد فيروس كورونا والالتزام بجميع الاجراءات الوقائية

ودشنت إدارة الاعلام على الصفحة الرسمية لنادي النادي هاشتاج #شجعمنتخبمصر لدعم الفراعنة لتحقيق الفوز والانتصار فى نهائي البطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع منتخب السنغال اليوم الأحد في التاسعة مساءً فى نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير 2022.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37